[x] اغلاق
الليلة: منافسة شرسة تجمع برشلونة بأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا
1/2/2017 8:25
الليلة: منافسة شرسة تجمع برشلونة بأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا
تتجه أنظار محبي كرة القدم عند الساعة 22:00 من مساء اليوم الأربعاء على ملعب فيسنتي كالديرون، خلال لقاء اتلتيكو مدريد مع غريمه برشلونة ضمن لقاء الذهاب في الدور النصف نهائي لبطولة كأس الملك.
 
 
ليونيل ميسي مهاجم برشلونة
 
هذا، وتمكّن الفريق الكتالوني من تجاوز عقبة ريال سوسيداد ضمن مباريات بطولة كأس ملك اسبانيا وخاصة مع تحقيقه فوز في كلا المبارتين التي التقيا بهما الفريق.
 
وفي هذا السياق تحدّث الاعب الاسباني وظهير برشلونة الايمن سيرجو روبيرتو بخصوص القرعة بأنه من الجيد مواجهة فريق اتلتيكو مدريد خلال الجولة القادمة من البطولة، كون أن الاعبين يعرفون هذا الملعب وصعوبة ارضيته مما يتطلب العمل على التركيز خلال المباراة والسعي لحسم اللقاء من ارضية الفريق المدريدي.
 
كما ويطمح الفريق الكتالوني خلال المباراة القادمة امام اتلتيكو مدريد خلال الدور النصف نهائي من بطولة كأس الملك إلى تحقيق الفوز وخصوصًا كونه لم يتعرض إلى أي خسارة ضمن هذه البطولة خلال هذا الموسم إلا من قبل اتلتيكو مدريد.
 
وكان أتلتيكو مدريد حصل على لقب البطولة 10 مرات، بينما توّج بها برشلونة 28 مرة، بالإضافة إلى أن برشلونة فاز على أتلتيكو مدريد في خمس مباريات من أصل 6 في بطولة كأس ملك إسبانيا. يذكر أن آخر لقاء بين الفريقين بالبطولة كان في 28.01.2015 في ربع النهائي، وانتهى بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
 
لويس سواريز مهاجم برشلونة
 
 
 
مهاجما اتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش وخوسيه خيمينيز