[x] اغلاق
10 أمور يمكن رؤيتها من خلال مباراة ريال مدريد وميلان
21/10/2009 12:13

قام موقع (جول) الرياضي العالمي المتخصص بكرة القدم بإضفاء نكهة طريفة قبل مواجهة العملاقين ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي هذه الليلة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا من خلال تقريرٍ وضع فيها مجموعة من الأحداث التي من المتوقع أن تراها الجماهير خلال وبعد المباراة المرتقبة.

وبالرغم من أن كافة هذه التعليقات تحمل طابعاً طريفاً ومضحكاً إلا أنها تبدو واقعية نوعاً ومحتملة الحدوث لدرجة كبيرة.

وفيما يلي الأمور الـ10 التي من المرجح جداً أن تراها الليلة، لكن تذكر أنها تأتي بدافع التسلية والمرح لا أكثر:

10) سيتلقى راؤول تكريماً قبل بداية المباراة لخوضه 9245871358.545545 دقيقة كلاعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، قبل أن يرهق نفسه خلال المباراة بالجري في كافة أرجاء الملعب دون أي جدوى كالمعتاد، كما سيعمل على تحفيز زملائه والجري لأخذ الكرة والتصفيق بعد كل هدف يسجله فريقه.

 

 

9) بالرغم من أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني سيتابع المباراة من مدرجات الجماهير إلا أنه سيظهر على شاشات التلفزيون التي ستنقل المباراة أكثر من لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي جينار غاتوسو أو "رجل الكهف" كما يحلو للطليان تلقيبه.

 

 

8) المدرب البرازيلي ليوناردو المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي سيمضي 89 دقيقة من زمن المباراة وهو يقف على خط الملعب الجانبي ويضع يده فوق فمه.

 

 

7) في حال فاز ميلان الإيطالي بالمباراة، سيقوم كل من رئيس النادي سيلفيو بيرلسكوني ونائبه أدريانو غالياني بتصريحات عديدة لوسائل الإعلام ليعلنان من جديد أن ميلان هو أفضل نادي كرة قدم في العالم على الإطلاق، وفي حال خسر المباراة سيقومان كذلك بتذكير الجميع بأن ميلان هو أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم.

 

 

6) سيقوم لاعب وسط نادي ريال مدريد تشابي ألونسو بتمرير كرة عرضية طويلة إلى زميله البرازيلي ريكاردو كاكا الذي سيسجل هدفاً من مسافة 40 متراً، ثم يقوم بحركته المعتادة بشكر الله وينسى أمر زميله ألونسو.

 

 

5) سيحصل حارس ريال مدريد الاحتياطي البولندي يرزي دوديك على اهتمام من قبل مجموعة من وسائل الإعلام المختلفة ليتحدث حول بطولاته  بالتصدي لركلات الجزاء في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2005 أمام نادي ميلان الإيطالي بالتحديد وذلك حين كان لاعباً في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لكن لا أحد سيهتم بقراءة أي من مقابلاته.

 

 

4) ستقوم محطات التلفزيون الرياضية الإنجليزية بالتركيز على مباراة مانشيستر يونايتد وسيسكا موسكو الروسي واعتبارها أهم مباريات الليلة، وستخصص حوالي 30 ثانية فقط للحديث عن مباراة ريال مدريد وميلان، ثم سيقوم المحللون في هذه القنوات باستغلال الاستديوهات التحليلية لمسابقة دوري أبطال أوروبا ويتجادلون حول مباراة هال سيتي وبورتسموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

3) سيقوم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بطلب قرض بنكي بين شوطي المباراة بقيمة 400 مليون يورو ويحاول إقناع مدافع ميلان الجورجي كاخا كالادزه لتسجيل هدفين في مرمى فريقه.

 

 

2) مهاجم نادي ميلان الإيطالي فيليبو إنزاغي سيقع في مصيدة التسلل 18 مرة، 17 منها ستكون قرار خاطئ من الحكم كما سيعتبرها إنزاغي باعتراضاته المتواصلة، قبل أن يقوم عدد من معلقي المباريات عبر المحطات التلفزيونية بتكرار تصريح لأليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي حين قال "إنزاغي ولد في منطقة التسلل".

 

 

1) مهاجم نادي ميلان الإيطالي، كلاس يان هونتيلار سيتمكن من لمس الكرة مرتين طوال اللقاء، المرة الأولى وهو يقوم بعمليات الإحماء والثانية سترتطم به بالخطأ.