[x] اغلاق
أهداف الاجتماعات تقوية العلاقة مع المدرسة وانتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب
22/10/2009 11:42

تتواصل في المدرسة الاعدادية على اسم "عاطف خطيب" في شفاعمرو اجتماعات أولياء أمور الطلاب، حيث يتم استدعاء أولياء أمور طلاب كل طبقة صفوف على حدة، حيث يعقد غدا السبت اجتماع أولياء أمور صفوف الثامن، وفي الأسبوع القادم اجتماع أولياء أمور طلاب التاسع، وكان قد عقد السبت الماضي اجتماع أولياء أمور طلاب صفوف السابع.
افتتح الاجتماع مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب مرحبا ومعرفا بأعضاء الطاقم الاداري والمربين، ثم قدم مجموعة من الملاحظات حول ترتيب العلاقة بين المدرسة والأهالي، والقضايا التربوية التي تواجه المدرسة وحث الأهالي على تقوية علاقتهم بالمدرسة. وتكلمت بعده المربية ياسمين خضر، المركزة التربوية للمدرسة فتحدثت عن برامج الامتحانات والتقييم للطلاب.
ثم توزع الأهالي الى الصفوف حيث عقدت اجتماعات صفية مع مربي الصفوف، تم فيها مناقشة أوضاع الأبناء بشكل مفصل وعيني، وتم انتخاب لجان أهالي صفية، على أن يتم فيما بعد دعوة أعضاء اللجان لانتخاب لجنة أولياء أمور مصغرة للمدرسة. هذا وشارك في الاجتماعات نائب المدير الأستاذ معمر صغير ومستشارتا المدرسة ومركزا التربية الاجتماعية ومركزو الطبقات والمواضيع اضافة الى مربي الصفوف.