[x] اغلاق
لاعبو ريال مدريد ينبرون للدفاع عن حارسهم كاسياس
22/10/2009 11:59

انبرى لاعبو ريال مدريد الإسباني الليلة الماضية للدفاع عن حارسهم إيكر كاسياس عقب خسارتهم المفاجئة أمام نادي ميلان الإيطالي 3-2 ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتحمل كاسياس مسؤولية اثنين من أهداف ميلان الثلاثة التي تلقتها شباكه الليلة الماضية إلا أن زملاءه في الفريق رفضوا تحميله أي نوع من المسؤولية حول نتيجة المباراة النهائية، حيث التفوا حوله في الطريق إلى غرف تبديل الملابس وحاولوا التخفيف عنه، قبل أن يدافعوا عنه المقابلات الصحفية التي قاموا بها عقب نهاية المباراة.

حيث اعترف المدافع سيرخيو راموس أن كل لاعب في الفريق يتحمل مسؤولية الخسارة بدرجة متساوية، حيث قال: "لا يوجد أي لاعب سنقوم بإلقاء اللوم عليه، فكما نحتفل بالفوز كفريق واحد فنحن نتحمل مسؤولية الخسارة كفريق واحد كذلك".

من جانبه قال لاعب الوسط الهولندي رويستون درينتي: "هذه هي كرة القدم وكل لاعب معرض للخطأ، والعالم كله يعلم بأن كاسياس هو أفضل حارس مرمى في العالم على الإطلاق ولا تمضي مباراة لا يقوم فيها بتصدي رائع ومستحيل لا يستطيع أي حارس آخر القيام بها وينقذ فيه الفريق" مضيفاً "اليوم (أمس) أخطأ لكن لا يهم وفي المبارايات المقبلة سيثبت للجميع من يكون كاسياس".

وأكّد راؤول ألبيول على قاله زميله راموس، مشيراً إلى أن نتيجة أي مباراة يتحملها لافريق بأكمله وليس لاعب واحد، حيث قال: "الليلة (أمس) أخفقنا جميعاً ولا يمكن لأحد أن يحمل لاعب واحد مسؤولية هذه الخسارة، فخلال نصف الساعة الأخيرة من المباراة لم يقم أحد بواجبه بالشكل المطلوب، وفي بطولة بحجم دوري أبطال أوروبا هذه الأمور تحصل وعلينا التعلم من أخطائنا".