[x] اغلاق
ليوناردو: لم نفكر لحظة بالخسارة فاستحقينا الفوز
22/10/2009 12:00

عبّر المدرب البرازيلي ليوناردو المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي عن سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذي حققه فريقه الليلة الماضية على حساب نادي ريال مدريد الإسباني ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا مؤكّداً أنه ولاعبوه لم يستسلموا أبداً لفكرة الخسارة ليتمكنوا في النهاية من انتزاع الفوز.

وشدد ليوناردو في حديثه لصحيفة (أس) الرياضية الإسبانية بعد نهاية اللقاء أن الخسارة لم تكن أبداً خياراً وارداً بالنسبة له ولاعبيه وهذا ما قادهم للفوز على حد تعبيره، حيث قال: "الشوط الثاني كان حاسماً تماماً بالنسبة لنا، فالتأخر بهدف أمام فريق مثل ريال مدريد أثر بمعنويات الفريق بشكل واضح، لكننا لم نستسلم ولم نفكر أبداً بأننا سنخسر اللقاء".

وتابع موضحاً: "فبعد هدف راؤول كان من الصعب جداً إعادة تنظيم الفريق، لكن مع بداية الشوط الثاني تمكنا من خلق الفرص والتسجيل، لم نفقد الأمل للحظة وتخلينا تماماً عن فكرة الخسارة وهذا كان حاسماً وفعالاً ومنحنا فوزاً ثميناً في النهاية".

مضيفاً: "لا أستطيع التعبير عن السعادة التي أشعر بها في هذه اللحظة، إنه شعور رائع، لكن في النهاية اللاعبون لم يدخروا أي جهدٍ على الإطلاق وهم من يستحقون الثناء في الدرجة الأولى".