[x] اغلاق
كاكا معجب بهدف بيرلو ويثني على راؤول
22/10/2009 12:01

أبدى البرازيلي كاكا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إعجابه بالهدف الذي أحرزه أندريا بيرلو لاعب أي سي ميان الإيطالي في المباراة التي جمعت عملاقي أوروبا أمس ضمن الجولة الثالثة لدوري الأبطال.

وأحرز بيرلو الهدف من تسديدة غير متوقعة من منتصف الملعب عجز إيكر كاسياس عن التصدي لها، ليدرك التعادل للفريق اللومباردي، قبل أن تتحول المباراة شيئاً فشيئاً لصالح الضيوف الذين انتزعوا في النهاية فوزاً ثميناً من ريال مدريد في السينتياغو بيرنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال كاكا في تصريح لصحيفة "أ س" الإسبانية:" بيرلو سجل هدفاً مدهشاً ولديه الكثير من تلك التسديدات من جميع الزوايا... ميلان دائماً خطر لأنه يلعب جيداً".

كما أبدى صانع الألعاب البرازيلي أسفه على ركلة الجزاء التي لم يحتسبها حكم اللقاء لصالح زميله الفرنسي كريم بن زيمة، وقال:"في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد للغاية، وكانت هناك ركلة جزاء واضحة لـبنزيمة، أنا لا أحب التحدث عن الحكام ، ويجب علينا الآن أن نواصل محاولة تحسين مستوانا ".

وبالرغم من هذه الخسارة، أشاد كاكا بقائد فريقه راؤول غونزاليس الذي أحرز الهدف الأول في اللقاء ليرفع رصبده الشخصي من الأهدف في المسابقات الأوروبية إلى 66 هدفاً، وقال عنه:"راؤول دائماً مدهش ولاعجب في أن يحصل على كل هذه السجلات،  وهو كبير جداً في أدائه وعمله الجاد في التدريب ".