[x] اغلاق
مصرع فاطمة درباس جراء اندلاع النيران في منزل في بيت حنينا
10/2/2017 8:52
مصرع فاطمة درباس جراء اندلاع النيران في منزل في بيت حنينا
جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان سلطة المطافىء للاعلام العربي كايد ظاهر :" في بيت حنينا شرقي القدس عملت طواقم الانقاذ على تخليص سيدة عالقة على ما يبدو فارقت الحياة اثر حريق شب في منزل .طواقم الاطفاء والانقاذ قامت بتخليص العالقه وتعمل على اخماد الحريق".
 
 
وجاء في بيان لاحق من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :"  صباح اليوم الجمعه في القدس بحي بيت حنينا توسعت نيران حريق بشقة سكنيه مع عكوف قوات الاطفاء على اخماد الحريق وتخليص سيدة وهي بحالة التي توصف بالحرجة ,  عكفت طواقم الاسعافات على انعاشها واحالتها للمستشفى بينما تواصل قوات من الشرطة في معالجة كافة  الضروريات  ذات الصله قي المكان".
 
وجاء في بيان اخر للناطق بلسان سلطة المطافىء كايد ظاهر :"الحريق في ببت حنينا.طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت من اخماد الحريق في البنايه السكنيه كما تم تخليص سيدة من داخل المنزل اامشتعل وقد فارقت الحياة الى جانب هذا اصيب ثلاثة اشخاص جراء استنشاق الدخان .وقد وصل الى المكان قيادة سلطة الاطفاء والانقاذ في منطقة اورشليم القدس وتقرر تقرير طاقم تحقيق لمعرغة اسباب اندلاع الحريق.".
 
وافادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" يشار الى ان السيدة المقدسية المرحومة من سكان حي بيت حنينا هي " فاطمة درباس - سياج " في نحو 40 عاما بوفاتها- لها بالغ الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان".
 


مكان الحريق- تصوير: سلطة الانقاذ



مكان الحريق- تصوير: سلطة الانقاذ