[x] اغلاق
عسفيا: اقامة لجنة توجيهية لمدرسة الاشراق التوحيدية
22/10/2009 16:28

زايد خنيفس
أفاد كمال عطيله ، الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط غير اليهودي بأنه تمّ الاعلان  مطلع هذا الاسبوع  عن اقامة لجنه توجيهيه لمدرسة الاشراق التوحيديه والتي تخدم القريتين عسفيا ودالية الكرمل وذلك بحضور الرئيس الروحي للطائفه الدرزيه الشيخ موفق طريف ,المسؤول عن التعليم الدرزي الشيخ مهنا فارس, المفتش جابي امساليم , مدير قسم التربيه والتعليم السيد فرح حلبي, مديرة المدرسه اكرام لهياني وممثلي لجنة الاهالي في المدرسه مسعود نصر الدين, فوزي حلبي ووائل صقر.
الهدف من اقامة لجنة المؤسسين التوجيهيه لهذه المدرسه هو مواكبة عمل المدرسه واقامة اطار من اجل التفكير والتخطيط لدور المدرسه والنهج التربوي التعليمي فيها .
خلال الاجتماع والذي عقد في مدرسة الاشراق تقرر اختيار الشيخ موفق طريف رئيسا لهذه اللجنه وضم رؤساء المجلسين في عسفيا ودالية الكرمل ليكونا عضوين دائمين فيها.
هذه اللجنه ستعمل على الاستمرار بدعم المدرسه من جميع النواحي وستبني خطة عمل لدعم القيم الاجتماعيه التوحيديه وستعمل على تطويرها واتمام البناء الذي تتواجد فيه  لتصبح احدى المدارس المتطوره في المنطقه.
الشيخ موفق طريف قال خلال الاجتماع بان  هذه المدرسه فريده في ادائها ونهجها وهي تثبت انها قادره على تقديم الافضل للطلاب والاهالي