[x] اغلاق
انطلاق دوري المدارس الثاني للمرحلة الاعدادية برعاية بلدية شفاعمرو بعنوان: البلد الواحد وان تعددت مدارسه
16/2/2017 14:18

انطلاق دوري المدارس الثاني للمرحلة الاعدادية برعاية بلدية شفاعمرو

بعنوان: "البلد الواحد وان تعددت مدارسه"

للسنة الثانية على التوالي وبرعاية بلدية شفاعمرو من خلال وحدة الشبيبة  انطلق دوري المدارس للمرحلة الاعدادية يوم الثلاثاء  في ساحة المدرسة الاعدادية ب على اسم عاطف خطيب. وينظم الدوري للسنة الثانية على التوالي وحدة الشبيبة بلدية شفاعمرو وبمرافقة مديري الأقسام وإشراف مركزي التربية الاجتماعية والتربية البدنية في المدارس.

افتتح اللقاء بأجواء احتفالية وبمشاركة مفتش مدارس المدينة بوزارة المعارف الدكتور خالد حجازي والدكتورة امل شلوفي مفتشة التربية اللامنهجية والاستاذ كارم صبح مدير قسم الرياضة, الاستاذ معمر صغير مدير المدرسة الاعدادية ب, المعلمة اقبال حسون مديرة مدرسة المفتان ومركزي التربية الاجتماعية والبدنية .

المدارس المشاركة في الدوري هذه السنة هي:  الاعدادية "ب"، الشاملة "ج" المرحلة الاعدادية، الشاملة "أ" المرحلة الاعدادية، الشاملة "د"، المفتان والرواد.
 

وتأتي هذه الفعالية استمرارية لسلسلة من الفعاليات  بين مدارس المدينة فوق الابتدائية ، بدأت بدوري المرحلة الثانوية، وذلك طبقاً للخطة السنوية التي اتخذت بمشاركة افراد الطاولة المستديرة المكونة من مركزي التربية الاجتماعية ويشرف عليها ويديرها مدير وحدة الشبيبة في البلدية حيث تم فيها الاتفاق على سلسلة من الفعاليات الرياضية والتربوية والثقافية للطلاب بهدف دمج مدارس المدينة في مجموعة من الفعاليات التربوية التي تهدف الى تحقيق شعار البلد الواحد وان تعددت مدارسه.

قبل البدء في المباريات قال السيد صابر يوسفين: "اشكرالطواقم المدرسية على مجهودها وأكد على الاهمية التربوية لتكثيف مثل هذه اللقاءات بين مدارس المدينة ". من جهته اكد الاستاذ كارم صبح مؤكدا على ضرورة التحلي بالاخلاق قبل المهارة الكروية ، الدكتورة امل شلوفي اعربت عن سعادتها للمشاركة والوقوف عن كثب على النشاطات والفعاليات اللامنهجية في المدينة نحو بناء شباب واعي مدرك ورياضي ، وتطوير وتدعيم ثقافة استثمار وقت الفراغ بشكل ايجابي ، الدكتور خالد حجازي من جهته اعرب عن ارتياحه من الدمج بين جميع المدارس من خلال الفعاليات اللامنهجية تحت اطار واحد من خلال رسالة تربوية واضحة  ان شفاعمرو بلد واحدة وان تعددت مدارسها .