[x] اغلاق
اتلتيكو مدريد يقيل مدربه ريسينو
23/10/2009 11:56

أعلن نادي اتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء في موقعه على شبكة الانترنت انه أقال المدرب أبل ريسينو بسبب النتائج الباهتة التي تحققت تحت إشرافه حتى الآن، والتي كان آخرها الخسارة الكبيرة أمام تشلسي الإنكليزي صفر-4 ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في لندن أول من أمس الأربعاء.

وأكد النادي "أن ريسينو لم يعد مدربا للفريق اعتبارا من اليوم الجمعة" من دون أن يشكف عن اسم المدرب البديل.

ونفى الدنمركي مايكل لاودروب, لاعب برشلونة وريال مدريد سابقاً, نيته خلافة ريسينو(49 عاما) الذي قدم إلى النادي في شباط/فبراير الماضي عندما حل بدلاً من المكسيكي خافيير أغويري, وذلك رداً ما ذكر أنه أبرز المرشحين لتدريب اتلتيكو.

وقال لاودروب, الذي سبق له أن خاض عدة تجارب في مجال التدريب مع بروندبي الدنماركي من 2002 الى 2006 وخيتافي الإسباني موسم 2007-2008 وسبارتاك موسكو الروسي الذي أقاله من منصبه في منتصف نيسان/ابريل الماضي, إنه شرف له أن يتم تداول اسمه لتدريب اتلتيكو مدريد, لكنه أكد انه لن يتولى هذا المنصب.

وبات اتلتيكو مدريد مهدداً بعدم بلوغ الدور الثاني للمسابقة الأوروبية، وهو يحتل حاليا المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة.

وحال اتلتيكو مدريد في بطولة الدوري المحلي ليست أفضل، بحيث يحتل المركز الخامس عشر بعد فوز واحد و3 تعادلات و3 هزائم وهو يملك أضعف خط دفاع اثر تلقيه 17 هدفاً في مرماه.