[x] اغلاق
مجلة Fortune: ابوت تقود صناعة المعدات والاجهزة الطبية
21/2/2017 9:44

مجلة Fortune: ابوت تقود صناعة

المعدات والاجهزة الطبية

احرزت شركة ابوت العالمية انجاز كبير جدا في تصنيف "اكثر الشركات تقديرا في العالم" ("World’s Most Admired Companies")  للعام 2017، من مجلة Fortune ، حيث صُنفت في المكان الاول للسنة الرابعة على التوالي في قائمة الشركات المقدرة في صناعة المعدات والاجهزة الطبية. هذا الانجاز يتزامن مع مناسبة خاصة جدا بالنسبة لابوت وهي مرور 30 عاما على تدريجها في قائمة مجلة Fortune المرموقة.

تم منح المرتبة الاولى في صناعة شركات الاجهزة والمعدات الطبية، لابوت على ضوء نيلها المرتبة الاولى في المعايير التالية: جودة المنتجات والخدمات، المسؤولية الاجتماعية، المنافسة العالمية، جودة الادارة، استغلال ناجع لموارد واملاك الشركة، الاستقرار الاقتصادي والاستثمار للمدى الطويل.

 

التصنيف المرموق ل"اكثر الشركات تقديرا في العالم" لمجلة Fortune يشمل 1000 شركة امريكية، ويعتمد على استطلاع اجري بين المدراء العامين الكبار، رؤساء مجلس الادارة ومحللون من شتى الصناعات في السوق الامريكي. من بين الشركات الرائدة والمصنفة في قائمة "اكثر الشركات تقديرا في العالم" للمجلة يمكننا ان نجد، ابٍل، أمازون، جوجل، فيسبوك، كوكا كولا، نتفيلكس، وولت ديزني، فدكس جينرل الكتريك وغيرها.

ابوت هي شركة عالمية، تعمل من اجل تحسين حياة الاشخاص عبر تطوير منتجات وتكنولوجيات تتوزع على تشكيلة واسعة من منتجات وخدمات الصحة. مع محفظة تشمل مجموعة من المنتجات الرائدة والتي تعتمد على العلم في مجالات التشخيص، الاجهزة الطبية، التغذية والادوية العامة، تخدم ابوت اشخاص في 150 دولة في ارجاء العالم وتشغّل حوالي 94000 عامل.

تعمل ابوت في البلاد منذ سنة 2004 وتهتم بمجالات التشخيص، تغذية الاطفال والكبار، الاجهزة الطبية والادوية العامة. ابوت في البلاد تشغّل حوالي 130 عامل.

من بين المنتجات الرائدة التي تسوقها ابوت في البلاد يمكن ان نجد بديل حليب يعتمد على العلم وذو تركيبة متطورة سيميلاك ادفانس بلوس، الى جانب سيميلاك كومفورت، منتجات غذاء طبية، مجال تترأسه ابوت في البلاد، والمخصصة لحالات سوء التغذية في الجيل الثالث (انشور بلوس) ومنتجات خاصة لمتعالجين من ذوي الاحتياجات الطبية مثل السكري (غلوتسرينا بلوس)، الكلي (نفروكر) التئام الجروح وبناء كتلة جسم ضعيف (اباوند)، في مجال المعدات الطبية Absorb – هو الأول من نوعه في العالم يعمل بدون الاضطرار الى اجراء عملية قلب مفتوح، و- FreeStyle Libre - منظومة FLASH فحص السكر بدون الحاجة لفحوصات وبدون معايرة، في مجال التشخيص- تقنيات التشخيص الرائدة من ابوت تخدم اليوم المتعالجين في كل المستشفيات وصناديق المرضى في البلاد، وتتيح الحصول على نتائج فحوصات بأعلى مستويات دقة لمختلف الامراض والاوضاع الصحية، تسوق ابوت في البلاد ادوية عامة متصدرة، مثل: كريون، علاج بديل لنقص انزيم في البنكرياس، كلاسيد، مضاد حيوي مكروليد، دوبستون، للحالات التي يتطلب بها اضافة بروجسترون وغيرها.