[x] اغلاق
رقم قياسي.. نفّذ 15 مخالفة سير في غضون 10 دقائق!!
23/10/2009 16:27

قال مسؤولون سويسريون إن سائقا أربك الشرطة بارتكابه 15 مخالفة مرورية في غضون أكثر من 10 دقائق بقليل، إذ كان يقود سيارته يوم الأحد الماضي بسرعة 160 كيلو مترا في الساعة في طقس ماطر، وقام بتجاوز عدد من الإشارات الضوئية الحمراء.

وقالت الشرطة إن السائق، البالغ من العمر 47 عاما ويقطن بالقرب من مدينة زيوريخ، تجاوز في بادئ الأمر بسرعة فائقة سيارة شرطة لم تكن تحمل أي إشارة او علامة تشير إلى انها تابعة للشرطة. بعد ذلك، قام السائق، الذي لم تكشف الشرطة عن اسمه، بقيادة سيارته بشكل قريب جدا من سيارات الآخرين، كما اقترب بها أيضا أكثر مما ينبغي من أحجار الرصيف.

وأضافت الشرطة قائلة إن السائق، وهو صاحب سجل حافل بارتكاب المخالفات المرورية، ارتكب أيضا خلال الدقائق المحدودة تلك، مخالفات أخرى عديدة، منها السرعة الزائدة، والقيادة على حافة الطريق، وتجاوز مجموعة من الإشارات الضوئية الحمراء، والامتناع عن التوقف عندما أمرته الشرطة بذلك.

وذكرت الشرطة أيضا أن السائق فشل باختبار تعاطي المخدرات، الذي اجرته له الشرطة بعد أن نجحت بإلقاء القبض عليه في نهاية المطاف.وسيواجه السائق، عندما يمثل أمام إحدى المحاكم السويسرية في وقت لاحق، عقوبة الحرمان من قيادة السيارات لفترة طويلة من الزمن، وقد يواجه أيضا عقوبة السجن.