[x] اغلاق
قائمة ابناء شفاعمرو بقيادة زياد الحاج وعلي الناطور: ترد بعنف على تصريحات زهير كركبي.
24/10/2009 12:55

زايد خنيفس
الخبر الذي نشرته صحيفة "السلام" على لسان عضو الائتلاف البلدي وسكرتير الجبهة الديمقراطية المحلية زهير كركبي اثار ردود فعل واسعة حول ما يعكسه الوضع بين اقطاب اعضاء الائتلاف برئاسة ناهض خازم  واتهام عضو البلدية زهير كركبي المبطل لعضوي البلدية زياد الحاج وعلي الناطور من قائمة ابناء شفاعمرو في التصويت ضد قرار اعضاء الائتلاف بموضوع اتحاد المياه والمجاري واوضح كركبي في حديثه بانه لا يعقل بقاء هؤلاء الاعضاء ضمن الائتلاف البلدي في الوقت الذي يصوتون ضد قراراته مما استدعى قائمة ابناء شفاعمرو اصدار بيان الى اهالي شفاعمرو جاء فيه :
"نحن في قائمة ابناء شفاعمرو في الاتجاه الصحيح ما كنا ننتظر شهادة بالرجولة من انشباه الرجال وفي ذلك نقول :
وجودنا في الائتلاف البلدي والادارة هو حق وليس منة من احد .
نحن في ادالاة العمل البلدي وفق ما صرحنا بة قبيل الانتخابات ممثلين لمصوتينا وخدمة لهم ولجميع المواطنين دون علاقة لرئيس منتخب او تركيبة ائتلافية.
ان ما صرحبه عضو البلدية زهير كركبي هو نوع من الجحود وعلى جبهة شفاعمرو ان تستخلص العبر ! ونقول بصوت عربي مبين:
عندما نصوت ضد اغلبية  ادارة البلدية لا نفاجئ احدا فموقفنا نعبر عنه كيفما نشاء واينما نشاء وحينما نشاء!!! وليس كسب الشعية  بين المواطنين موضع رهان ومن لا يعترف بذلك حتما هو حصان خاسر.
ايها السكرتير المحترم!
منذ انتهاء المعركة الانتخابية جلست عشرات المرات في مجلس الرجال (الذين تشكك في رجولتهم) وفي كل مرة أكدنا لك ان لا حليف لنا سوى مصلحة شفاعمرو وليس مصلحة الادارة والرئيس .
ونسأل سكرتير الجبهة المحترم !حول الانتماء للادارة واستخلاص العبر بين احترام قرار الاغلبية او الخروج الى المعارضة.
ألم تكن الجبهة ضد مشروع الخدمة المدنية في المدارس ولماذا لم تخرج من الائتلاف؟
ألم تكن الجبهة ضد المخيم  الصيفي واسلوب العمل فيه ولماذا لم تخرج من الائتلاف؟
وهل نذكرك بانك انت من فضح الصفقة الانتخابية في وظيفة مدير عام اتحاد المياه والمجاري  وهل نذكرك بانك انت من  نقل موقف صهرك رئيس بلدية الناصرة من اتحاد المياه؟!
ونستغرب بالتالي كيف تصوت ضد رايك!!! الم تكن اول من حذر من الفساد والمحسوبيات التي توصل الى القضاء في موضوع اتحاد المياه ؟! وهل تريدنا ان نخرج من الوطن لأننا ضد سياسة الحكومة ؟
ايها السكرتير المحترم!
اذا كان في خروجنا من الائتلاف ما يرضيضك (ويرضي اطرافا اخرى) ما عليك سوى تقديم اقتراح لادارة المجلس البلدي بالتصويت لاخراجنا من الائتلاف ونحن بانتظار رجولتك!!!
ايها السكرتير المحترم!
نحن في الائتلاف بقرار كادر القائمة واستجابة لمطلب جماهيري غير اننا نرصد الكثير من السلوكيات وخاصة لاصحاب النفوس المقموعة وصبيان السياسة في العمل البلدي.
ايها السكرتير المحترم!
ينطبق عليك القول "صمت دهراً ونطق كفراً"


 

1
.
قرفان من الوضع
25/10/2009
اكبر منافق عرفته شفاعمرو على مر السنين