[x] اغلاق
اللجنة الشعبية في شفاعمرو تبحث اخر المستجدات في قضية شبان شفاعمرو المتهمين بمقتل الارهابي نتان زاده
24/10/2009 18:49

التامت اللجنة الشعبية ظهر يوم السبت في دار بلدية شفاعمرو  بحضور رئيس البلدية السيد ناهض خازم ومحامي الدفاع أحمد رسلان حيث إفتتح الاجتماع واداره رئيس اللجنة الشعبية عضو البلدية أحمد حمدي مستعرضاً اخر المستجدات في قضية شبان شفاعمرو المتهمين بمقتل الارهابي نتان زاده والاستعداد للمحاكمة التي ستجري غداً الأحد الساعة التاسعة صباحاً في المحكمة المركزية بحيفا لمحاكمة سبعة شبان المدينة كما سيجري يوم الاربعاء محاكمة بقية الخمسة شبان في محكمة الصلح في حيفا .
وتحدث أيضاً محامي الدفاع احمد رسلان حيث شرح للجنة وضعية ملف الشبان واكد أنه سيتوجه إلى محكمة العدل العليا في عدة أمور تساعد في إغلاق الملفات ضد الشبان .
وشكر عضو اللجنة الشعبية السيد مراد حداد رئيس البلدية والبلدية على وقوفها إلى جانب اللجنة الشعبية والشبان المتهمين في قضيتهم العادلة .
تحدث في الاجتماع رئيس البلدية حيث أشاد بعمل المحامي أحمد رسلان وشكره باسم المجلس البلدي وباسم البلد وأكد وقوف البلدية إلى جانب عدالة قضية الشبان وقال أنه لن يرتاح لنا بال حتى يتم إغلاق جميع الملفات ضد شبان شفاعمرو وأكد أنه سيحضر وقيادة البلدية المحكمة غداً للتعبير عن وقوف رئيس البلدية والبلدية إلى جانب الشبان ووعد أنه سيعمل بكل ما يملكه من طاقات للمساعدة في تبرئتهم  ومرافقتهم في المحاكم حتى إغلاق الملفات .