[x] اغلاق
نيستا ينقذ ميلان من السقوط أمام كييفو
26/10/2009 11:20

أنقذ المدافع أليساندرو نيستا فريقه أي سي ميلان من الخسارة أمام مضيفه كييفو أمس الأحد في ختام الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما أحرز هدفين في الدقائق العشر الأخيرة قاد بهما فريقه لقبلب تخلفه بهدف إلى فوز 2-1.

وكان ميلان في طريقه لينتكس مجدداً بعد أن استعاد توازنه في المرحلة السابقة أمام روما (2-1 في الدوري) وفي منتصف الأسبوع أمام ريال مدريد الإسباني (3-2 في دوري أبطال أوروبا).

ووجد النادي اللومباردي نفسه متأخراً بهدف أمام مضيفه كييفو أحرزه غانبييرو بينتزي في الدقيقة 7 عندما توغل أندريا مانتوفاني في الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية وصلت إلى سيرجيو بيليسيه الذي تركها بحنكة لبينتزي الذي سددها مباشرة ومن اللمسة الأولى في مرمى الحارس البرازيلي ديدا الذي اكتفى بمرقبتها تتهادى داخل شباكه.

وانتظر ميلان حتى الدقيقة 82 ليدرك التعادل بفضل رأسية من نستا الذي تابع الكرة داخل الشباك بعدما ارتدت محاولة زميله ماركو بورييلو من العارضة إثر عرضية من أندريا بيرلو.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ضرب نستا مجدداً ومنح الفريق اللومباردي فوزه الرابع بكرة رأسية أخرى جاءت بعد ركلة ركنية نفذها بيرلو في الدقيقة 90، ليصعد به إلى المركز السادس