[x] اغلاق
“JACKIE.O” شبكة الإكسسوارات والسّاعات الرائدة في العالم
28/2/2017 8:18

“JACKIE.O” شبكة الإكسسوارات

والسّاعات الرائدة في العالم

تفتتح فرعًا جديدًا وعصريًا في كنيون عزرائيلي الرملة، بإستثمار حوالي مليون شيكل.

شير المليح، الوجه الإعلاني لشبكة JACKIE.O ، إفتتحت في كنيون عزرائيلي الرملة الفرع السادس للشبكة وذلك في حفل خاص ومميّز، أُقيم يوم الإثنين (20.2) بحضور عدد من المشاهير مثل : ياعيل بار زوهر، ميخال أناسكي، آنا أهرونوڤ، وبالإضافة إلى ظهور خاص للمغنية روني سوبرستار. JACKIE.O هي شبكة الساعات والإكسسوارات من مجموعة "سيتي تايم" التي تضمَ الماركات الرائدة في العالم: PANDORA، TOMMY HILFIGER، JUICY COUTURE، BULOVA ،DIAMONFIRE، TRIWA.

تمְّ تصميم الفرع الجديد والكبير للشبكة،  والذي إفتُتح في الكنيون، وفق المفهوم الحديث ل  JACKIE.O الذي يشّدد ويركّز على تجربة  ومُتعة الزبون، الأجواء وال"ستايل"، ويتجسّد أيضًا في أسلوب أنيق وعصري. الفرع يمتد على مساحة 100 متر مربع تقريبًا وبتكلفة تقدر بمليون شيكل جديد.

 في يوم الإثنين (20.2) أُقيم حفل الإفتتاح الكبير وقصّ الشريط لفرع JACKIE.O الجديد في كنيون عزرائيلي الرملة، الذي إحتفل هو أيضا بمرور سنتين على افتتاحه.

وقد حضر حفل الإفتتاح كبار أعضاء إدارة شبكة كنيونات عزرائيلي، وكبار المسؤولين في مجموعة "سيتي تايم"، أصحاب شبكة JACKIE.O،  وبالإضافة الى عدد من المشاهير اللامعين ومنهم: الوجه الإعلاني لشبكة JACKIE.O،  ياعيل بار زوهر، ميخال اناسكي، آنا أهرونوڤ وغيرهن، بالإضافة إلى المُغنيّة روني سوبرستار التي قدّمت فقرة غنائية خاصة للجمهور.

وبمناسبة الإفتتاح الإحتفالي، الذي بدأ الساعة الخامسة، تمتع أول100  مشترٍ من الفرع الجديد من تخفيض خاص- 100 شيكل من قيمة الشروة، بموجب نظام الحملة.

 JACKIE.O هي شبكة الإكسسوارات والساعات الرائدة في العالم من مجموعة "سيتي تايم" التي تضم الماركات الرائدة والفاخرة في العالم: PANDORA،ساعات وإكسسوارات TOMMY HILFIGER، ساعات JUICY COUTURE، ساعات BULOVA ، ساعات  DIAMONFIRE، وساعات TRIWA.

 

مايا ميلتسكي، نائبة المدير العام للتسويق في مجموعة سيتي تايم في إسرائيل، تقول: "نحن سعداء بإطلاق الفرع السادس لشبكة JACKIE.O والتي تجلب إلى إسرائيل بشرى جديدة في مجال الإكسسوارات والساعات. الشبكة توفّر تجربة ومتعة فائقة الجودة، مريحة وإيجابية في كل أنحاء البلاد.وتعرض، بشكل خاص، مجموعة الإكسسوارات والساعات الرائدة في العالم بأسعار مُتاحة ".

ويقول تسڤيكا روزنطال، المدير العام لكنيون عزرائيلي الرملة:" نحن سعداء وفخورون بإطلاق حانوت JACKIE.O في كنيون عزرائيلي الرملة، ونرحّب بهذه الخطوة المباركة. إفتتاح هذا الفرع يمثل الرغبة في الإستمرار في تطوير وتحسين مجموعة المصالح التجارية المتنوّعة وتقديم مختلف الخدمات لجمهور الزبائن والتشديد على الميزة والأفضلية النسبية لنا ككنيون رائد في المنطقة من أجل توفير مصالح تجارية رائدة لخدمة المجتمع وتلبية إحتياجاته.

تأسس كنيون عزرائيلي الرملة قبل عامين، ويحقق إرتفاعا مكوّنًا من رقمين في مبيعات المصالح التجارية، وقد امتلأ بالمصالح في غضون عام واحد.

يقدم الكنيون تجربة تسوّق وترفيه فريده من نوعها، تتواجد في كنيون عزرائيلي الرملة، أفضل الشبكات العالمية والمحلية ومنها: H&M، MANGO، امريكان إيجل، تشارلز اند كيث، تشيلدرن بليس، فوكس، رنوار، كاسترو، جولف، TWENTYFOURSEVEN،هونيـﭽمان، ALDO، SCOOP، ﭽولفري، ميـﭽا سبورت، كريزي لاين وغيرها.

سيتي تايم هي المستوردة والمسوّقة الرسمية قي إسرائيل لإكسسورات باندورا، ساعات وإكسسوارات تومي هيلفيـﭽر.ساعات جوس كونتور، ساعات بوليفا ، اكسسوارات DF، وساعات TRIWA.