[x] اغلاق
شركة الأزياء الرائدة رنوار تُطلق للموسم الرابع على التوالي الخط الرياضي والناجح
28/2/2017 8:20

شركة الأزياء الرائدة رنوار تُطلق للموسم الرابع على التوالي الخط الرياضي والناجح

 خط الرياضة أصبح في السنوات الأخيرة جزءًا لا يتجزأ من التشكيلة الموسمية لشركة رنوار، في السنتين الأخيرتين، وبمناسبة موسم صيف 2017 يحظ هذا الخط بإهتمام خاص، سواء من ناحية حجم التشكيلة المعروضة لهذا الموسم 

او من حيث مستوى التطوير والإنتاج التكنولوجي وال "فينيش". 
التشكيلة تعرض حوالي 15 قطعة ومنها شيالات، شيالات مع صدرية مبنية، جاكيتات خفيفة  وبناطيل تايتس بأطوال مختلفة وبناطيل ركض تمكن من إستكمال اللوك على افضل وجه بحيث يكون عصريا ولافتًا مع دمج أقمشة بتكنولوجية DRY  FIT  والتي تتميز بقصاتها المميزة. 
تشكيلة السـﭘورت صُمّمت حسب المقايسس المطلوبة دون التنازل عن الجانب التصميمي الخارجي، فعلى سبيل المثال: يمكن دمج عدة تصاميم مثل قطع "توب" مع فتحات عميقة بالظهر مع شيالات بربّاطات متقاطعة, بناطيل ركض مبطّنة بتايتس قصير ومؤثرات مأخوذة من عالم الأزياء البسيطة، جرازي فرانش تيري وطيات بمظهر رياضي.
وبالإضافة إلى ذلك، في هذا الموسم تم التركيز على قصّات، وتنوّع في الألوان الأحادية: اللون الأسود، الأبيض والرمادي والتشديد على البرتقالي والألوان العاكسة للضوء، الفضي وتفاصيل ورسوم مطبوعة توحي بالنشاط والحيوية،مثل: change the game, break the limit, start ו-motivation.
التشكيلة متوفرة بكمية محدودة وحصرية في الحوانيت المختارة 
وفي الموقع RENUAR.CO.IL 
 
الأسعار : 
جاكيتات خفيفة 149.90 ش.ج ، شيالات قصيرة 79.90 ش.ج، شيالات وبلايز129.90-89.90 ش.ج والبناطيل وتايتسات 129.90-99.90 ش.ج.
تصوير الأجواء: ألون شفرنسكي
تصوير القطع: إلعاد حيزكي 
عن رنوار: 
مجموعة رنوار هي بملكية يوسي بروش وايلي بركوﭭيتش، ومدير عام الشركة هو سيرج درعي. المجموعة تدير شبكة حوانيت تضم أكثر من 100 فرع لأزياء النساء والرجال بانتشار قطري. كذلك تُدير المجموعة الماركة المحلية TWENTYFORSEVEN والتي لديها أكثر من 30 فرعًا بإنتشار قطري.
فيديو:
https://youtu.be/N4tA0QHrG7U