[x] اغلاق
الليلة: أتلتيكو وفالنسيا في مباراة قوية والسيتي يحل ضيفًا ثقيلًا على سندرلاند
5/3/2017 9:36
الليلة: أتلتيكو وفالنسيا في مباراة قوية والسيتي يحل ضيفًا ثقيلًا على سندرلاند
يلتقي أتلتيكو مدريد اليوم الأحد عند الساعة 17:15 مع ضيفه فالنسيا ، المنتشي مؤخرًا، على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن الجولة 26 من منافسات الدوري الإسباني.


 
جريزمان نجم اتلتيكو مدريد
 
وسيكون أمام أتلتيكو مدريد مهمة ليست بالسهلة على ملعبة، وخاصة أن نادي فالنسيا عاد ليظهر من جديد على أنه فريق قوي ويستطيع منافسة الكبار، وسيكون جميع اللاعبين متاحين أمام المدرب سيميوني بإستثناء فيرناندو توريس، الذي تعرض لإصابة خطيرة كادت أن تودي بحياته في مباراة الفريق الأخيرة. 


 
زازا نجم فالنسيا
 
وعن هذا اللقاء المهم أشار فورو مدرب نادي فالنسيا، إلى أنه لا يعتزم إجراء الكثير من التغييرات لأن الفريق يسير بشكل جيد، مبرزًا أن هذا الأمر يظهر أن الفريق يتطور كمجموعة وأن الأمور بدأت تؤتي ثمارها. ويحتل فالنسيا المركز الـ13 برصيد 29 نقطة، بينما يحل أتلتيكو مدريد خامسا بـ46 نقطة.
 
مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًأ على سندرلاند الطامح
 
وضمن الجولة 27 في الدوري الإنجليزي، يحل نادي مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على فريق سندرلاند، في مباراة قد تعني الكثير فوارق كبيرة بين الفريقين.

 
اجويرو وساني لاعبي مانشستر سيتي
 
ويطمح متذيل ترتيب الدوري فريق سندرلاند، الخروج بنتيجة طيبة من هذه المواجهة، حيث يحتل المرتبة الأخيرة، برصيد 19 نقطة، وسيكون علية مضاعفة جهودة إن أراد الحصول على الثلاث نقاط أمام فريق مانشستر سيتي صاحب القوة الضاربة مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا.
 
ومن جانبه يسعى نادي مانشستر سيتي إلى البقاء في صورة المنافسة على اللقب بتحقيق ثلاث نقاط مهمة من هذا اللقاء، التي من شأنها أن ترفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني، وليستمر في مطاردة المتصدر تشيلسي.