[x] اغلاق
العطر الجديد للمرأة هو ثمرة عمل خبير العطور المعروف، تيري ڤاسر، يترأس بيت العطور خلال الـ 5 سنوات الأخيرة
6/3/2017 12:46

 

الماركة الفاخرة تفتتح عام 2017 مع إطلاق المنتج الأكثر إثارةً في تاريخها:

العطر الجديد للمرأة هو ثمرة عمل خبير العطور المعروف،  تيري ڤاسر، يترأس بيت العطور خلال الـ 5 سنوات الأخيرة

 

 

الوشم غير المرئي الخاص بي. عطري الشخصي

 

تم اختيار الفنانة، المخرجة السينمائية وإحدى النساء الأكثر شعبية في العالم، النجمة الهوليوودية، أنجلينا جولي، لتكون الوجه الإعلاني للعطر الجديد. 

اختيار انجلينا للترويج للعطر الجديد لم يأتِ بالصدفة، وإنما يرتبط بذكريات طفولة شخصية للنجمة تتعلق بوالدتها، التي كانت تحب الپودرة الخاصة برائحة زهور السوسن والبنفسج من ماركة چيرلاين، واحتفظت بها بين أغراضها الثمينة والقريبة لقلبها.

جولي لا تزال تذكر الجودة، الأناقة والأنوثة التي نُسبت إلى المنتج .

 

جرى تصوير الحملة في بيت انجلينا جولي في بروفانس، حيث تم هناك زرع وحصد لافندر الكريلا المميز الموجود في عطر " مون چيرلاين" الذي ستقود حملته. كجزء من جدول أعمالها الخيرية التي تقوم بها، قرّرت جولي أن تتبرّع بجميع المدخولات التي حصلت عليها من الحملة الجديدة للأعمال الخيرية.

 

العطر

انجلينا، إحدى المؤسّسات لمبادرة منع العنف الجنسي والمبعوثة الخاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، تُعتبر مصدر إلهام للمرأة العصرية، الصريحة، الأصيلة والقوية التي من أجلها صُنع العطر الجديد. نقطة البداية هو الڤانيليا – المادة المحبوبة في كل واحدة من روائع چيرلاين. إلى الڤانيليا القوية من تاهيتي تنضم لمسة رقيقة من اللاڤندر النادرة، ذات الروائح الفريدة من نوعها. الخيط الذي يَصل بين الڤانيليا واللاڤندر الرجولي هو الياسمين الذي تم جمعه مع شروق الشمس. خشب الصندل يُعطي القوة ويحافظ على الغموض الذي يظهر من خلال بخار العطر.

         

التصميم:

نسخة مجدّدة للزجاجة الأيقونية من عام 1908 تُغلّف العطر. الـ -Quadrilob، ثمرة خيال چبريئيل چيرلاين. سنة تلو الأخرى والزجاجة الأيقونية تعتبر إلهامًا لعدد لا يُحصى من الفنانين والمصّممين الذين يمنحونه معنى جديدًا في إبداعاتهم. تصميم  ناعم وخالد – رمز للأناقة والحداثة، تصميم يُذكّر بزجاجة عالم الكيميائي. العطر الجديد يُشكل لفتة للأنوثة في أيامنا من خلال توحيد التناقضات التي تُعبر عن القوة في الخطوط النقية للزجاجة الأيقونية والإثارة التي تجسّدها المنحنيات على الزجاجة، وهكذا تثير الزجاجة أفكارًا حول الأنوثة القوية، المثيرة والحرّة .  

 

لمشاهدة الڤيديو:

https://youtu.be/hZekLvhsD5g

 

 

 

Mon Guerlain

حجم: EDP 50/100 ملل  متوفرة في شبكات السوبر فارم