[x] اغلاق
قبلة تشارليز ثيرون بـ140 ألف دولار
26/10/2009 13:56

تكلفت قبلة طبعتها الممثلة الأميركية الحاصلة على جائزة اوسكار ونجمة هوليوود تشارلز ثيرون (34 عاما) على وجنة متبرعة مبلغا وقدره 140 ألف دولار ذهب إلى الأعمال الخيرية من أجل رعاية الأطفال الفقراء في العالم.

وذكر تقرير للوكالة الألمانية للأنباء (د ب أ) أن إحدى المعجبات من النساء حصلت على هذه القبلة حين شاركت ثيرون في مزاد خيري الجمعة في سان فرانسيسكو تذهب حصيلة التبرعات فيه لمصلحة رعاية الأطفال في العالم. وتبرعت ثيرون في البداية بتذاكر إلى موطنها (جنوب أفريقيا) للمشاركة في مشاهدة مباريات كأس العالم هناك المقررة في عام 2010.

وعندما توقف المزاد عند 37 ألف دولار قدمت ثيرون عرضا إضافيا للمزاد تمثل في قبلة تمنحها لمتبرع قائلة في دعابة: «إن إنفلونزا الخنازير تنتشر وهذه قبلة خطرة». وفي نهاية المطاف تجاوزت إحدى النساء عروض الرجال بشأن هذه القبلة وعرضت 140 ألف دولار ثمنا لها.

وقد حصلت المتبرعة على مكافأتها على الفور وفوق المسرح أمام الجمهور الذي راح يعد الثواني التي استغرقتها القبلة حيث استمرت عشرين ثانية. وقالت ثيرون ضاحكة «إن صديقي ليس هنا مساء اليوم». يذكر أن ثيرون بطلة هوليوود تعيش صداقة حميمة منذ عدة أعوام مع الممثل ستيوارت تاونسند (36 عاما).