[x] اغلاق
الليلة: ريال يسعى لتجاوز نابولي الساعي لإشعال جحيم السان باولو وبايرن ضد ارسنال
7/3/2017 9:18
الليلة: ريال يسعى لتجاوز نابولي الساعي لإشعال جحيم السان باولو وبايرن ضد ارسنال
يعود ريال مدريد حامل اللقب إلى المسابقة المفضلة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى إلى تأكيد أفضليته على نابولي الإيطالي (الساعة 21:45)، بعد فوزه ذهاباً على ملعب سانتياغو برنابيو 3-1 في ثمن نهائي البطولة. وفي المبارة الأخرى، بعيداً عن حسابات التأهل التي تبدو بالغة الصعوبة إن لم تكن مستحيلة، يبحث آرسنال عن الظهور بشكل جيد وتحقيق فوز "شرفي" على بايرن ينسي جماهير المدفعجية خيبة السقوط المذل في مواجهة الذهاب (الساعة 21:45).

 
رونالدو نجم ريال مدريد
 
يخوض ريال مباراة الإياب في ظروف مغايرة قليلاً عن مباراة الذهاب، إذ فقد ريال صدارة الدوري الإسباني لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة للمرة الأولى منذ أشهر (له مباراة مؤجلة مع سلتا فيغو)، ولكنه إستعاد توازنه بفوز كبير على أيبار 4-1 السبت.
 
وفي المقابل، إرتفعت معنويات لاعبي نابولي بعد الفوز على روما 2-1 السبت بفضل البلجيكي دريس ميرتنز صاحب الهدفين، ما جعله على بعد نقطتين فقط من فريق العاصمة ثاني ترتيب الدوري المحلي خلف يوفنتوس.


 
ميرتينز مهاجم نابولي
 
وأعلن النادي الملكي في خبر منشور على موقعه الالكتروني أمس الاثنين، أن النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل ضمن التشكيلة المسافرة إلى نابولي.
 
بايرن يحل ضيفاً ثقيلاً على آرسنال
 
يزداد الضغط على الفرنسي آرسين فينغر مدرب الفريق اللندني الذي تطالب جماهير ارسنال بإقالته بعد تراجع فرصه بإحراز الدوري الانكليزي الممتاز، إلى جانب خيبة الأمل الشديدة في دوري الأبطال.
 
 
ليفاندوفسكي مهاجم البايرن
 
ويشكل بايرن ميونيخ، المتوج باللقب خمس مرات آخرها في 2013، عقدة لأرسنال الحالم بلقبه الأول في البطولة، بعد ان كان خسر نهائي 2006 أمام برشلونة. وخرج آرسنال من دور الـ16 في المواسم الستة الماضية.
 
وأقصى بايرن خصمه من دور الـ16 في مواسم 2005 و2013 و2014. حقق الفريق البافاري 16 فوزاً متتالياً على أرضه في المسابقات الأوروبية، ووصل في المواسم الثلاثة الماضية إلى الدور نصف النهائي، آخرها أمام أتلتيكو مدريد.
 
 
سانشيز نجم ارسنال