[x] اغلاق
بنك مركنتيل يفتتح فرعه الجديد في وادي النسناس – حيفا
8/3/2017 12:22

بنك مركنتيل يفتتح فرعه الجديد

في وادي النسناس – حيفا

 

في حفل بهيج وحاشد جرى الأسبوع الماضي، 
افتتح بنك مركنتيل فرعه الجديد 
الذي تم ترميمه مؤخرًا 
في مركز وادي النسناس. 
وقد حضر الحفل كل من 
المطران الماروني موسى الحاج، 
المطران الكاثوليكي جورج بقعوني، 
شوكي بورشطاين، المدير العام للبنك، 
وطبعًا زبائن البنك . 
 

رجال الدين الموقرون باركوا افتتاح الفرع ورحبوا بالزبائن والموظفين متمنين لهم النجاح والإزدهار، واختتموا كلماتهم بآيات من سفر "نشيد الأنشاد".

وقد استهل المدير العام للبنك، السيد شوكي بورشطاين، حديثه شاكرًا رجال الدين على التمنيات و الكلمات الترحيبية وقال: " كبنك ومؤسسة تجارية نحن نقوم بتطوير عملنا التجاري ولكن لا نتنازل عن نشاطنا من أجل المجتمع الذي نعمل به. قررنا أن نُبقي الفرع في مكانه وأن لا نبحث عن مكان آخر. المقرّ الجميل الذي لم ينته ترميمه، يشهد على الأهمية التي نوليها بقيام هذا المركز القوي والمهم لبنك مركنتيل في منطقة الوادي في حيفا. يُسعدنا  أن نستمر وأن نقدم لزبائننا الحاليين واولئك الجدد الذين سينضمون إلينا خلال الطريق، لزبائننا الخصوصيين والتجاريين، أفضل خدمة مهنية ولطيفة. يوجد في الفرع طاقم مهني دافىء وعائلي يعمل دائمًا لتقديم خدمة سريعة ومهنية مع ابتسامة مركنتيل المعروفة. أتمنى النجاح الكبير لطاقم الفرع ولزبائننا الكرام" .

 

هذا وقد شكر الحضور أيضًا، السيد اڤيتار تسوريف، مدير منطقة حيفا والشارون في بنك مركنتيل، الذي استلم منصبه مؤخرًا. تسوريف شكر الضيوف والزبائن العديد من الذين شرفوا الفرع بحضورهم.

السيدة حياة أشقر، مديرة الفرع تأثّرت أيضًا بالضيوف الذين حضروا ليحتفلوا سويًا معها ومع طاقم الموظفين بافتتاح الفرع. وخلال حديثها ذكرت موسم الربيع الوشيك والفرع الجديد مؤكدةً بأن الربيع يجلب معه الإزهار والنموّ والإزدهار، وهكذا تمنت لجميع الحاضرين وللفرع بأن يحققوا النجاح ويقطفوا الثمار.