[x] اغلاق
مدير فرع صلاح الدين في بنك مركنتيل، السيد فرج أبو قاعود، يستضيف زبائن الفرع التجاريين في اللقاء السنوي التقليدي
8/3/2017 12:24

مدير فرع صلاح الدين في بنك مركنتيل، السيد فرج أبو قاعود، يستضيف زبائن الفرع التجاريين في اللقاء السنوي التقليدي

شارك في اللقاء، الذي أقيم في فندق "نوتردام"، عدد كبير من زبائن الفرع، حيث استمعوا إلى محاضرات مشوّقة وقيّمة واستمتعوا بوجبة عشاء فاخرة في فندق المطعم .

 

السيد فرج أبو قاعود استهلّ اللقاء بكلمات ترحيبية تضمّنت شُكره للضيوف الكُثر الذين شرّفوا البنك بحضورهم اللقاء. وتحدث أبو قاعود في كلمته عن الخدمات والعلاقة الشخصية الرائعة التي تُميّز عمل وتعامل فرع صلاح الدين مع زبائنه، مؤكدًا على سروره وسعادته برؤية الحضور المكثّف للزبائن، الذي يُعبّر عن شعورهم تجاه البنك ويؤكّد كونهم جزءًا من عائلة مركنتيل .

 

وتخلّل اللقاء كلمة لمدير منطقة القدس، السيد شاؤول ببيش، استعرض فيها الخدمات التي يعرضها البنك على زبائنه، مشيرًا، بشكل خاص، إلى قرار البنك بالإستمرار في تقديم الخدمات الوجاهية المهنية في الفروع إلى جانب خدمات الصيرفة المباشرة، المتطوّرة والمريحة للإستعمال .

وتطرّق ببيش إلى تطبيق مركنتيل بالخلوي الذي يتميّز بكونه خدمة سهلة، مريحة، ومتاحة للاستخدام في كل وقت. وقال في هذا السياق:" من معرفتنا للزبائن واحتياجاتهم وطلباتهم فقد قرّرنا الإستمرار في تقديم خدمات في الفرع وفي الديچيتال على حد سواء".

 

وفي نهاية كلمته شكر ببيش الحضور وقال: "أرى هنا زبائن مخضرمين ومحترمين، إلى جانب زبائن مُحتمَلين – مستقبليين، إنني على ثقة بأن لا شك لديّ في أنهم سيصبحون من زبائننا وسيتمتعون من الخدمات والمهنية التي تتميّز بها فروعنا .

لا شكّ لديّ في أن هذا اللقاء أصبح تقليدًا سنويًا نحرص وسنحرص على الحفاظ عليه وإقامته. يسرّنا ويسعدنا أن نرى استجابتكم وتلبيتكم لدعوتنا. أشكركم جميعًا على مشاركتكم وأتمنى لنا جميعًا أمسية سعيدة وممتعة" .

وخلال الأمسية استمع الزبائن إلى المحاضرة القيّمة التي قدمها تسيون بيكر، عضو إدارة البنك ومدير القسم المالي فيه، حيث قدّم بيكر للحضور استعراضًا اقتصاديًا شاملًا حول التقلّبات الإقتصادية في العالم وتأثيرها على الاقتصاد المحلّي .

وتطرّق بيكر إلى التأثيرات السياسية على الإقتصاد فقال: "التأثيرات السياسية تعود إلى الواجهة – أوروبا تشهد عامًا صعبًا للغاية من الناحية الإقتصادية، وذلك في ظلّ الإنتخابات التي ستجري في أنحاء القارة (إيطاليا، فرنسا، ألمانيا) والتي قد تؤدّي إلى زعزعة القارة ودول اليورو سياسيًا، وبالتالي اقتصاديًا – خاصة إذا لم يتم إعادة انتخاب ميركل لولاية أخرى في ألمانيا. وهناك تأثير آخر  على الاقتصاد وهو ناجم عن السياسة التجارية التي ينوي دونالد ترامپ ارساءها وتعزيزها – وهي نيّته فرض قيود على التجارة الحرّة، الأمر الذي قد يؤثر سلبًا على التجارة العالمية. من جهة أ خرى، فان التقليصات الضريبية والمراقبة في الولايات المتحدة إلى جانب رفع النفقات الحكومية ستُساعد وتدعم استمرار نموّ الإقتصاد الأمريكي.
 

قوّة ومتانة الإقتصاد الإسرائيلي تبرز بشكل إيجابي على ضوء المشاكل في العالم ومنها: نموّ غير كافٍ، ديموڠراڤيا سلبية، البطالة، عدم استقرار أنظمة الحكم وغيرها".

وفي نهاية الأمسية شكر مدير الفرع الضيوف وقال: "سنستمر في عقد لقاءات تشمل محاضرات في مختلف المجالات التي تهمنا جميعًا وتتلاءم مع نشاطاتنا. شكراً لكم وإلى اللقاء في المؤتمر القادم في السنة المقبلة، ان شاء الله" .