[x] اغلاق
اوبتينايس في نادي الجيل الذهبي للمسنين بأمّ الفحم
9/3/2017 9:06

اوبتينايس في نادي الجيل الذهبي للمسنين بأمّ الفحم

استقبل نادي الجيل الذهبي للمسنين في أمّ الفحم حيّ أبو لاحم طاقم من شبكة اوبتينايس، وذلك ضمن النشاطات التي توجهها شبكة اوبتينايس إلى المجتمع وخاصّة لشريحة المسنين.

وقد استقبل الطاقم السيد طارق إغبارية مدير المركز، الذي بدوره رحّب وبارك لشبكة اوبتينايس هذا النجاح، وأثنى على دورهم الفعّال في العطاء للمجتمع، كما وسعد المسنين بهذه المبادرة المباركة.

وشارك من طاقم اوبتينايس أخصّائي البصر أحمد ناصر، وعلاء محاميد من فرعيّ اوبتينايس في أم الفحم، حيث قام أخصائي البصر احمد ناصر بإجراء عرض إرشادي حول صحّة العين، وتطرّق إلى العديد من المواضيع ذات العلاقة، وأهميّة إجراء الفحوصات اللازمة والدورية. وقد كانت العديد من المداخلات والتساؤلات التي تراودت في الأذهان.

وبعد ذلك تمّ إجراء الفحوصات للمسنين في المكان، وتوزيع قسائم وتوجيه المسنين إلى فروع الشبكة لتلقي فحوصات إضافية مجانيّة شاملة وتلقي نظارات للقريب والبعيد بسر رمزي كمنحة من اوبتينايس تُقدّم للمسنين.

ويجدر بالذكر إلى أنّ هذه الفعالية نالت استحسان المشاركين، وقد توجه طاقم النادي والإدارة إلى شبكة اوبتينايس بجزيل الشكر والعرفان على هذا العطاء وهذه الخطوة المباركة التي نالت استحسان الجميع.