[x] اغلاق
بنك مركنتيل يعرض برنامج تمويل وامتيازات للطلاب الأكاديميين في كلية هموڤيل
14/3/2017 10:33

بنك مركنتيل يعرض برنامج تمويل وامتيازات للطلاب الأكاديميين في كلية " هموڤيل"

يولي بنك مركنتيل اهمية كبيرة لدعم الاكادميين العرب لذا يهتم دائما بعرض برامج اجتماعية وتجارية، ويتجدد دائما ببرامج قروض لتمويل الدراسة الاكاديمية بحسب الحاجات المتجددة وبحسب المتعارف عليه في الخارج.

 

وفي هذا السياق، يعرض مركنتيل على طلاب كلية " هموڤيل" قرضًا لتمويل دراستهم بمبلغ يصل حتى 15,000 شيكل وتسديده على دفعات لمدة 18 شهرًا.

في إطار الرزمة، يعرض البنك على الطلاب شروطا ممتازة في إدارة الحساب الجاري، امتيازات وإعفاءات مختلفة وتجربة متطوّرة للزبون تشمل ردًا سريعًا وخدمات ديجيتالية متطوّرة من ضمنها التطبيق السهل والمريح للاستخدام في كل وقت في الهواتف الذكية .

 

السيد رياض دبيني، المساعد الأول للمدير العام ومدير منطقة الناصرة يقول: " نحن نعرض على طلاب كلية " هموڤيل" قرضًا بشروط جيدة يتم تسديده على دفعات مريحة، بالإضافة إلى عدّة امتيازات منها: إعفاء من رسوم إدارة الحساب الجاري، إعفاء من رسوم بطاقة الإئتمان وغيرها. بنك مركنتيل يرى  في التربية والتعليم رافعة قوية وضرورية لتطوير ودعم جيل المستقبل، ووفقًا لذلك يعمل جاهدًا للنهوض بهذا الموضوع من الناحية التجارية والإجتماعية.  نحن نرى برُزم التمويل التي نعرضها على الطلاب أداة مهمة لدعم هذا الهدف، ويسرّنا أن نرى الشباب والطلاب ينضمون إلى جمهور زبائننا. أشدّد على أن الخدمات الديجيتالية التي نعرضها هي بمستوى متقدم وتُمنح بدون مقابل. مؤخرًا أطلقنا تطبيقًا سهلًا للإستخدام وهو الأكثر تطورًا في إطار الأنطمة المصرفية التي نحن بصدد توسيعها بانتظام من أجل تنويع الإمكانيات التي نعرضها على المستخدمين" .