[x] اغلاق
أحلى تحضّر لكم مائدة سلطات بطعم بيتي لا يُقاوم !
15/3/2017 8:09

لنزهة نهاية الأسبوع:

"أحلى" تحضّر لكم مائدة سلطات بطعم بيتي لا يُقاوم !

ها هو الرّبيع على الأبواب، ومعه تمتلىء الطبيعة بالأزهار الخلاّبة والروائح المنعشة. بعد الأمطار والبرد، جاء الوقت لتبحثوا عن يوم مشمس ودافئ في نهاية الأسبوع، للخروج لنزهة في أحضان الطبيعة والاستمتاع بالمشاوي والسلطات. بالتأكيد أن جميع افراد العائلة يحبّون هذا النوع من قضاء الوقت.

عند التحضير لنزهة كهذه، فأول شيء نفكّر به هو الحمص، الطحينة والسلطات، والإضافات التي معها والتي تجعل من الوجبة غاية في المتعة. ولكي نسهّل عليكم المهمة "أحلى" قررّت أن تحضّر لكم تشكيلة سلطات لذيذة، لتحصلوا على أحلى مائدة بطعم بيتي  وتستمتعون بالحمص والطحينة وسلطات  الخضار الشهية والمدللة.

حمص وسلطات "أحلى" هي بدون لوتين، وتناسب جميع المستهلكين ومحبّي الحمص والسلطات الذين يمتنعون عن الـلوتين. في مصنع السلطات هناك منظومة تعمل على مراقبة جودة المكوّنات والمواد الخام والبهارات المختلفة وكذلك عمليات الإنتاج قبل توزيع المنتجات على الحوانيت وبشكل  يضمن منتجات بجودة عالية  وآمنة للأكل.

نحن في "أحلى" نؤمن بالبساطة، بالمكوّنات الرائعة، الأصالة ، الحب والسعادة والأهم من كل ذلك الطعم الشهي، وعليه فنحن نفعل كل شيء لكي نقدم لكم طعاما شهياً.

تشكيلة سلطات "أحلى" بالطعمات المحببّة لدى الجميع:

·       حمص: يوجد لدينا تشكيلة طعمات واسعة، حمص مع طحينة، حمص مع فلفل حار، حمص مع زعتر، حمص مع صنوبر، حمص للتغميس مع حبوب الحمص، والحمص الكلاسيكي الناعم، وهذا النوع هو الأكثر شعبيةً.

·       طحينة.

·       سلطة باذنجان: تشكيلة أنواع: سلطة باذنجان مع الميونيز وباذنجان مشوي على النار،باذنجان مشوي وطحينة وباذنجان حار.

·       مطبوخة.

·       سلطة ملفوف أحمر مع الميونيز.

·       كولسلاو.

·       سلطة تركية وغيرها من المنتجات اللذيذة