[x] اغلاق
بنك مركنتيل يُساهم من أجل تعليم أولادنا ويُشارك في مشروع حاسوب لكل ولد في ترشيحا
15/3/2017 8:47

بنك مركنتيل يُساهم من أجل تعليم أولادنا ويُشارك في مشروع "حاسوب لكل ولد" في ترشيحا

بنك مركنتيل ينشط كثيرًا داخل ومن أجل المجتمع. البنك يشدّد ويركّز خلال نشاطاته على تطوير ودعم التربية والتعليم، وبهذا الإطار يُشارك أيضًا في عدة مشاريع كبيرة، ومنها: "هزنيك – مركنتيل" – وهو مشروع لتقديم عشرات المنح لطلاب من الوسط العربي للدراسة الأكاديمية. مشروع إضافي مهم هو "درس آخر" والذي في إطاره يقوم موظفو بنك مركنتيل بزيارة مدارس في القرى والبلدات المختلفة ويعلّمون طلاب المدارس مصطلحات أساسية في الصيرفة، إدارة الحسابات وما أشبه..

 

البنك يشارك أيضًا في مشروع "حاسوب لكل ولد"، وفي إطاره يوزّع سنويًا مئات الحواسيب على طلاب من عائلات مستورة في جميع أنحاء البلاد. بالإضافة إلى الحواسيب يحصل الأولاد على برامج محوسبة وتدريبات. وقد أقيم الأسبوع الماضي حفل مؤثّر في معالوت ترشيحا وخلاله تم توزيع عشرات الحواسيب على أولاد من المدينة. وقد مثّل بنك مركنتيل في هذا الحفل مدير وموظفو فرع ترشيحا.

 

زكي رهوان، مدير فرع ترشيحا في مركنتيل رحّب بالطلاب باسم البنك، وقال:" نحن سُعداء بمشاركتنا في هذا الحفل الرائع. نحن في مركنتيل نؤمن أن دعم جيل المستقبل هو يتم عبر دعم الثقافة والتربية، وهذا يعتبر مفتاحًا لدعم المجتمع والنهوض به.

أتمنى للطلاب النجاح الباهر وأقول لهم بأن النجاح في الدراسة والمبادرة من أجل الغير هو أساس جيد لمستقبل أفضل. انا فخور لاختيار بنك مركنتيل في مساهمته وكونه شريكا لانجاح هذا المشروع المهم ".