[x] اغلاق
Abercrombie&Fitch
15/3/2017 9:30
بعد أن تركت بصمتها على عطر الرجال الجديد الذي أطلق عام  2016 
يسّر الماركة الأمريكية أن تُعلن عن إطلاق العطر الجديد للمرأة والرجل :
Abercrombie&Fitch
بعد عشر سنوات أو أكثر وكجزء من سياسة الثّبات والأمان التي اعتمدت عليها الماركة في شهر تموز الماضي، تُطلق Abercrombie&Fitch عطرًا ثانيًا، مميزًا ومختلفًا وهو لاعب جديد وأخ صغير للنجاح الباهر الذي سبقه.
 First Instinct يتوجه للجيل الجديد، الفضولي والمحفّز أكثر بهدف بث حياة جديدة وجاذبية لا حدود لها للماركة كتلك التي حققتها بداية سنوات الـ 90 
 
 
امرأة First Instinct هي امرأة مميّزة، مختلفة عن جميع بنات جيلها وهي جميلة بدون مجهود.  هي تعرف كيف تتبع غريزتها الأولى مع "ستايل" يولد معها ، سحر وأنوثة. 
لأول مرة  First Instinct هو التفسير للنظرة الأولى بين شخصين التي تخلق شرارة لا يمكن تجاهلها. النظرة الأولى هي اللحظة التي لا يمكن وصفها بكلمات ولا التنبؤ به مسبقًا. First Instinct للنساء هو عطر "شقي"، نسائي وفاتن بنفس الوقت، وقد خُلق لضمان جاذبية وإغراء لا يقاوم. 
 
 
 
رجل  First Instinct هو جذّاب بطبعه، واثق بنفسه ولا يخشى أن يُعبّر عن مشاعره العميقة  .يهوى المخاطر، "خشن" ولا ينهك نفسه . First Instinct  هو التفسير للنظرة الأولى والمثيرة بين شخصين ينجذبان لبعضهما. هي لحظة لا يمكن وصفها بالكلمات، ولا التنبؤ بها . العطر الجديد ينتمي لعائلة العطور العطرية (الأروماتية) ويحتوي على مجموعة من المركبات الحديثة والمناسبة ليومنا هذا. رائحة السّرخس الشرقي، متعددة الطبقات وتمت صناعته للرجل الذي يعيش بحسب غريزته الأولى.  
 
الزجاجة تعكس التراث الأصلي والعميق لـ Abercrombie&Fitch كما تجسّد أيضًا اختلاف المفهوم الذي مر به العطر في السنة الأخيرة.  زجاجة عطر الرجال بشكل مستطيل، نقي ودائري يجسّد الأنوثة.
المسطح الزجاجي والمتموّج والشفاف يمكّن من رؤية السائل، الغطاء المعدني الزهري يَبث فخامة العطر النسائي الجديد.
 
أما زجاجة العطر النسائي فهي أيضًا على شكل مستطيل نقي بدمج دوائر تعبّر عن الأناقة. والمساحة الشفافة المتموّجة هي دعوة لرؤية سائل العطر الشفاف داخلها، والغطاء المعدني واللوحة باللون الزهري تُعبر عن العطر الجديد الفاخر بنسخته الجديدة .