[x] اغلاق
بُشرى من شتراوس:أفيفيوت تعود إلى الرّفوف - إلى الأبد
15/3/2017 12:33

بُشرى من شتراوس:

"أفيفيوت" تعود إلى الرّفوف  - إلى الأبد

"الأفيفيوت" المحبوبة – البفلا الهشّة، بدون چلوتين – تعود إلى الرفوف وهذه المرة كي تبقى. وهذا بفضل خط إنتاج  خاص تمّ بناؤه في السنة الأخيرة في مصنع الحلويات في نتسيرت عليت، لإنتاج "أفيفيوت" بدون چلوتين طيلة السنة .

 

"أفيفيوت"، البفلا المحبوبة، التي تُطلق سنويًا قبل عيد الفصح، وبمجرّد ظهورها على الرفوف "تُخطف" وتنفذ حتى قبل انتهاء العيد. مستهلكو المنتجات بدون چلوتين، توجّهوا خلال السنوات الأخيرة إلى شتراوس وطلبوا تحويل الـ "أفيفيوت" لمنتج دائم ومتوفر طيلة السنة.

 

ونزولًا عند رغبة المستهلكين استجابت شتراوس وفي السنة الأخيرة أقامت خطًا خاصًا لإنتاج أفيفيوت طوال السنة، حيث بدأ العمل به قبل عدة أشهر بهدف إنتاج كميات كافية للعيد وللبيع بشكل متواصل طوال السنة .

أيال درور، المدير العام لفئة الحلويات في شتراوس: " نحن نستمرّ في مسار بدأناه قبل عامين، وفي إطاره نُضيف منذ عدة أشهر منتجات إضافية للسلة الثابتة للمنتجات بدون چلوتين.

هذه السنة أيضًا، في العيد سنوسّع تشكيلة منتجاتنا التي لا تحتوي على چلوتين والكميات المنتجة، وكما ذكرت أعلاه في هذه السنة أيضًا أقمنا خطًا خاصًا للبفلا بدون چلوتين – الـ "أفيفيوت" – وهكذا نستطيع أن نستمرّ ونبيعها أيضًا بعد العيد وطوال السنة" .

مسار "أفيفيوت" طوال السنة، ينضم إلى قرار استراتيجي اتخذته شتراوس، بأن تعلّم كل منتج مناسب كي يكون متوفرًا للأشخاص الذين لديهم حساسية للچلوتين. من بين هذه المنتجات: منتجات المحلبة، منتجات يد مردخاي، المسليات المالحة وتشكيلة سلطات أحلى. كل المنتجات تحمل رمز الوردة أو كُتب عليها "يحتوي على حتى 20 PPMچلوتين" .