[x] اغلاق
بلدية شفاعمرو تعين لجنة خاصة بالإحتفالات المئوية لشفاعمرو
26/10/2009 18:07

عقد صباح  السبت، في بلدية شفاعمرو إجتماع تحضيري لإحتفالات مرور مئة عام على تأسيس بلدية شفاعمرو، والتي ستنطلق في مطلع العام القادم.

حضر الإجتماع ناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو، وأحمد حمدي رئيس لجنة الثقافة في البلدية، وزهير كركبي عضو البلدية، وناجي شحادة، الناطق الرسمي لبلدية شفاعمرو، وعصام نصر الله -سكرتير اللجنة التحضيرية للإحتفالات، والفنانون: عفيف شليوط، سعيد سلامة ومحمود صبح .

إفتتح الإجتماع رئيس البلدية ناهض خازم، مطلعاً الحضور على الإتصالات التي تجريها بلدية شفاعمرو وعلى أعلى المستويات من أجل إنجاح هذه الإحتفالات مطالباً الفنانين أعضاء اللجنة التحضيرية للإحتفالات وضع خطة شاملة لإحتفالات شفاعمرو . ثم تحدث رئيس اللجنة الثقافية عضو البلدية أحمد حمدي الذي أشاد بالطاقم الذي اختارته بلدية شفاعمرو من حيث المهنية والمستوى الفني، مطالباً هذا الطاقم الأخذ بعين الإعتبار خلال التحضير للإحتفالات الفترات التاريخية التي مرت بها شفاعمرو.

ودار نقاش حول ماهية هذه الإحتفالات وآلية العمل، وتم الإتفاق على عقد سلسلة إجتماعات لوضع خطة عمل شاملة مرفقة بالميزانيات المقترحة لكل مشروع، وتألفت لجنة خاصة بالإحتفالات تألفت من: عصام نصر الله، محمود صبح، عفيف شليوط وسعيد سلامة .