[x] اغلاق
كنيونات عزرائيلي تهنّئ الأمهات في الوسط العربي وتدعوهنّ للإستمتاع بتجربة شراء وترفيه مميّزة
15/3/2017 12:34

بمناسبة يوم الأم:

 

 كنيونات عزرائيلي تهنّئ الأمهات في الوسط العربي وتدعوهنّ للإستمتاع بتجربة شراء وترفيه مميّزة
 

شبكة كنيونات عزرائيلي تعمل منذ عدة سنوات في البلاد، وهي شبكة مجمّعات ومراكز للمشتريات والترفيه لجميع أفراد العائلة، حيث تجلب للمستهلكين شبكات أزياء،مجوهرات،إكسسوارات، عطور،مستحضرات تجميل، مكياج وغيرها من الشركات التي تلبي إحتياجات كل واحدة وواحد، وفي الوقت نفسه يهتم المسؤولون في الشبكة بتوفير تجربة شراء ممتعة وقضاء أجمل الأوقات في أجواء مثالية. هذا بالإضافة إلى الفعاليات والنشاطات المتنوّعة الأخرى التي تنظمها الكنيونات خلال السنة والحملات والتخفيضات التي لا تنتهي!

كنيونات عزرائيلي هي شبكة الكنيونات الرائدة في البلاد، إذ لديها 14 مجمّعًا موزعة على مختلف أنحاء البلاد.

مؤخرًا أطلقت كنيونات عزرائيلي صفحات فيسبوك خاصة بكل كنيون والتي من خلالها يتوجّهون للوسط العربي بلغته العربية، من منطلق الإحترام له وللغته.

وبمناسبة عيد الأم، إهتمّت كنيونات عزرائيلي بتنظيم فعاليات خاصة وحملات إحتفالية تُلائم هذه المناسبة السعيدة والعطرة، خاصة وأن يوم الأم يُعدّ من المناسبات المهمة في الوسط العربي، فالأم هي مركز الحياة والعالم وجميعنا نهتم بها بشكل خاص ونقدّرها بلا حدود.

وفي هذه المناسبة التي ننتظرها جميعًا بفارغ الصبر والسعادة، تتقدّم أسرة كنيونات عزرائيلي بأحرّ التهاني لجميع الأمّهات، كما يقدّم مديرو عزرائيلي أسمى التهاني والتمنيات لكل الأمهات رمز الحنان ومصدر الحياة.

إليكم ما قاله كل مدير:

شاحر طـبيب- مدير عام كنيون عزرائيلي النقب

" يوم الأم هو بداية الربيع وتفتّح الأزهار، يوم ملؤه الفرح والسعادة، يوم خاص وفريد من نوعه خلال السنة لكل إمرأة. الأمهات هنّ ربيع حياتنا وهنّ الزهور التي تزيّن عالمنا، لذلك يسرّني أن أدعوهنّ لزيارة مجمّع عزرائيلي النقب، ليستمتعن بيوم مشتريات خاص ومُدلّل، لأنه هذا أقلّ ما تستحقه كل أم! يوم أم سعيد".

 

يارون ساﭘـير- مدير عام كنيون عزرائيلي كريات آتا

"يُسعد كنيون عزرائيلي في كريات آتا أن يتمنّى لجميع الأمهات في المجتمع العربي عيد أم سعيدًا، ويطيب له ان يدعوهن لزيارة كنيون عزرائيلي كريات آتا للإستمتاع بيوم مليء بالدلال والفرح، وشراء ما يحلو لهن من الأزياء والأكسسوارات. لدينا تجد كل أم ما تحتاج إليه".

 

تسـﭭـيكا روزنطال- مدير عام كنيون عزرائيلي الرملة

"بمناسبة عيد الأم، يرفع كنيون عزرائيلي الرملة أحر وأطيب التهاني والتمنيات إلى جميع الأمهات في المجتمع العربي، وينتهز هذا الحدث المؤثر لدعوة الأمهات للقدوم إلى كنيون عزرائيلي الرملة والإستمتاع بهذا اليوم الفريد من نوعه والمليء بالدلال. كذلك أدعو الأمهات لشراء كل ما يرغبن فيه من الملابس والإكسسوارات، حيث يجدن لدينا كل ما تحتجن إليه.

كنيون عزرائيلي الرملة يوفر لكنّ أرقى الماركات المحلية الرائدة إلى جانب الماركات العالمية المعروفة والرائدة".

 

عوفر شاﭭيط - مدير عام كنيون عزرائيلي حيفا

كنيون عزرائيلي حيفا يهنّئ كل الأمهات بهذا اليوم المميّز والسعيد ويدعوهن لزيارة الكنيون والاستمتاع بتشكيلة ماركات الأزياء وتناول أشهى المأكولات في المطاعم والمقاهي.

يقع كنيون عزرائيلي حيفا في منطقة متاحة حيث يسهل الوصول إليها، وجذابة جدًا،  ويوفّر تشكيلة ضخمة من الحوانيت والشبكات الإسرائيلية والعالمية".

 

رفائيل بولنيك- مدير عام كنيون عزرائيلي عكا

"كنيون عزرائيلي عكا يعايد كل الأمهات بمناسبة عيد الأم، ويسرّه أن يدعوهن لزيارة كنيون عزرائيلي عكا وشراء كل ما يردنه من شبكات الأزياء الرائدة. كنيون عزرائيلي عكا يوفر لكل الأمهات متعة شراء شخصية مليئة بأرقى الأزياء والمنتجات وكل ما تريدينه تجدينه فقط لدينا".

 

 

يورام ﭘيك - مدير عام كنيون المالحة القدس

"بمناسبة يوم الأم الذي يبدأ مع إشراقة الربيع وتفتّح الأزهار المنعشة، يتمنى كنيون عزرائيلي المالحة لجميع الأمهات عيدًا سعيدًا ملؤه الفرح والسرور. وفي هذا اليوم الخاص يسرّنا دعوتكن للقدوم إلينا لتدلّلن أنفسكن مع أفضل وأرقى الماركات وحوانيت المجوهرات والعطور والمطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى الوجبات".

 

ال 12 هدايا الرائدة في عيد الأم:

كافيه ﭽريچ: إبدأي يومك بوجبة فطور زوجية لذيذة قبل الإنطلاق الى جولة المشتريات.

سوبر فارم: عطر SI من بيت جورج أرماني، إحساس منعش ومميز يرافقك طيلة اليوم.

:MAC أحمر الشفاه غنيّ بالأصباغ اللؤلؤية وخليط من سيروم مرطّب، الألوان زهرية قوية.

: APRIL  عطر كلوي للمرأة من بيت  chloeبرائحة ستجعلك تشعرين بالرومانسية والأنوثة.

: DELTA ﭘيجاما، بلوزة بقصّة مائلة من قماش ناعم الملمس، وبنطلون بقصّة ضيقة.

: Honigman فساتين عملية لارتدائها يوميا، تُبرز قوامك وتمنحك إحساسا عصريا دون مجهود.

نيو فارم: عطر نرسيسو برائحة رائعة  تأسر كل امرأة تبحث عن التميز.

: Pandora الإكسسوار الرسمي من الماركة العالمية، التي تعرض على كل  إمرأة أن تصمم إسوارة تشارمز بشكل شخصي يميزّها.

  Sabon: رزمة منتجات للعناية باليدين خاصة بمناسبة عيد الأم، تمنح يديك علاج سـﭘـا لا مثيل له.

برينسس: حانوت للإكسسوارات والساعات التي يدلّ إسمها على مظهر الفخامة الذي يميّزك ويجعلك تشعرين أنك أميرة حقيقية.

رنوار: تشكيلة حقائب يد للنساء بألوان مختلفة ونماذج مميزة وبأسعار مريحة جدًا.

: Laline رزمة صوابين مدلّلة برائحة ناعمة ومنعشة.