[x] اغلاق
مانشستر سيتي يبدي إهتمامه الكبير بحارس المرمى الألماني تير شتيجن
19/3/2017 9:12
مانشستر سيتي يبدي إهتمامه الكبير بحارس المرمى الألماني تير شتيجن
يصر نادي مانشستر سيتي، بقيادة المدير الفني للفريق بيب جوارديولا، على ضم الألماني حارس مرمى برشلونة الإسباني أندريه تير شتيجن، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
 

 
الحارس أندريه تير شتيجن
 
وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم الأحد: "مانشستر سيتي مستعد لاختبار مدى عزم برشلونة على الاحتفاظ بالحارس الألماني تير شتيجن في الصيف المقبل".
 
وأضافت الصحيفة: "جوارديولا طارد تير شتيجن الصيف الماضي، قبل التعاقد مع كلاوديو برافو في النهاية/ لأنه كان يائسًا من الاعتماد على جو هارت، الذي خرج في إعارة إلى تورينو وقتها".
 
وأوضحت الصحيفة أن سيتي فشل في ضم شتيجن، صاحب الـ24 عامًا في الصيف الماضي، إلا أنه عازم على إعادة تقديم عرض أكبر بـ30 مليون جنيه إسترليني، حيث يأمل في بيع حارسه هارت بـ20 مليون إسترليني.
 
ويحتاج جوارديولا لمعالجة مركز حراسة المرمى في سيتي قبل بداية الموسم الجديد، فبرافو صاحب الـ33 عامًا فقد مركزه لصالح البديل ويلي كاباييرو، والذي استقبلت شباكه 3 أهداف أمام موناكو الأسبوع الماضي.
 
وأشارت "ديلي ميل" إلى أن تير شتيجن يقوم بدور الحارس الليبرو مثل مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ، وهو مهم جدًا لفلسفة جوارديولا التي تعتمد على اللعب من الخلف. يذكر أن جوارديولا، المدرب السابق لبرشلونة، كان ضم برافو من الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.