[x] اغلاق
غالياني يؤكد عودة بيكهام في يناير
27/10/2009 11:13

أكد نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني بأن النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام سيعود إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية معاراً من نادي لوس أنجليس غالاكسي كما فعل في يناير عام 2009.

وقال غالياني على شبكة سكاي سبورت الايطالية: "سنضم احد اللاعبين في كانون الثاني/يناير لكي يعزز خط وسط الفريق. انه يحمل الجنسية الانكليزية ويدعى ديفيد، اعتقد بانكم تستطيعون اكتشاف اسم عائلته بسهولة". واضاف "اذا كنتم تفكرون بديفيد بيكهام، فهو بذاته ولا احد سواه".

وتابع "الامر اكيد مئة في المئة، ولم يبق سوى عملية التوقيع، لكن الاتفاق انجز" مشيرا بان بيكهام سيكون الاضافة الوحيدة للفريق في كانون الثاني/يناير عام 2010.

وكان بيكهام الذي انتقل الى لوس انجليس غالاكسي قبل عامين قادما من ريال مدريد في صفقة خيالية قدرت ب250 مليون دولار لمدة خمس سنوات، كشف سابقا انه يفضل اللعب مع ميلان مجددا لان الفريق الايطالي يعتبر خياره الاوروبي الاول عندما ينتهي الدوري الاميركي للمحترفين.

وجاء كلام بيكهام بعد النصيحة التي وجهها له مدرب انكلترا الايطالي فابيو كابيللو بضرورة عودته للعب في اوروبا اذا ما اراد تعزيز حظوظه في ان يكون ضمن التشكيلة التي ستشارك في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.