[x] اغلاق
كنيون عزرائيلي عكا يفتتح حوانيت جديدة ويستثمر فيها 8 ملايين شيكل
23/3/2017 7:19

كنيون عزرائيلي عكا يفتتح حوانيت جديدة

ويستثمر فيها 8 ملايين شيكل

مدير عام الكنيون، رفائيل بولنيك: "شبكات عالميّة وماركات إسرائيليّة تُدرك جيّدًا النموّ والتطوّر الإقتصادي والتجاري الذي تشهده عكا في العقد الأخير".

قبيل فترة الأعياد المجيدة والمُباركة، يشهد كنيون عزرائيلي عكا إنطلاقة تجاريّة وإقتصاديّة كبيرة وتجديدات ملحوظة تتمثل في إفتتاح حوانيت حديثة وعصريّة بإستثمار بلغ 8 ملايين شيكل.

 

شبكة تويس آر أس عَمّقت إستثماراتها في عَكا، إذ افتتحت في كنيون عزرائيلي عكا، أضخم فرع لها في الجليل الغربي، حيث يمتدّ على مساحة 300 م²، وقد استثمرت الشركة مبلغ 4000 شيكل في كل متر مربّع واحد في إطار حملة ترميمات وملاءمة الفرع لمفهوم الشركة. تويس آر أس هي أضخم شبكة للألعاب في العالم، وستعرض جميع الماركات التي لديها (للأطفال، الأولاد والشباب).

 

أما شبكة "رنوار" فقد ضاعفت مساحة فرعها في عكا واستثمرت فيه نحو 2 مليون شيكل ويمتدّ الفرع على 450 م². وبموازاة ذلك ستقوم شركة توينتي فور سيـﭬن، قريبًا، بالانتقال إلى حانوت فاخرة في طابق المدخل، وتبلغ مساحتها 200 م²، وتم استثمار 6000 شيكل في كل متر مربّع واحد.

 

وشهدت شركة مستحضرات التجميل والمكياج WOW تجديدات واسعة شملت ترميمات أساسيّة في حانوتها بعكّا والتي تبلغ مساحتها 200 م² باستثمار مليون شيكل. كذلك أجرت شبكت هونيـﭼمان ترميمات أساسيّة في فرعها حيث استثمرت لهذا الغرض مبالغ ضخمة ودمجت ماركات الأطفال والأولاد مع ماركات النساء والرجال. ويُشار إلى أن شبكة سيليو ستنضم قريبًا إلى كنيون عكا عبر حانوت بمساحة 200 م²، واستثمار مليون شيكل.

 

هذا ومن المقرّر أن يتم افتتاح فرع لشبكة راديو يزيد في طابق الكنيون الذي يطلّ على الشارع، علمًا أن الفرع هو عبارة عن حانوت مولتيميديا ولوازم السيارات الأضخم في الشمال، حيث تمتدّ على مساحة 350 م²، واستثمر فيها مليون شيكل. وستعرض الحانوت تشكيلة واسعة من لوازم السيارات، المولتيميديا وخدمات تصليح السيارات.

 

مدير عام كنيون عزرائيلي عكا، السيد رفائيل بولنيك، يقول: "شبكات عالميّة وماركات إسرائيل تولي كنيون عزرائيلي عكا ثقة كبيرة، خاصّة وأنه يشكل المنطقة الإستراتيجيّة للتجارة والإقتصاد في الشمال. المبادرون باتوا يدركون جيّدًا النموّ والتطوّر الإقتصادي والتجاري الذي يشهده الكنيون في السنوات العشر الأخيرة، خاصّة وأن عكا تعجّ بالفعاليات والنشاطات التي تشكل نقطة جذب للملايين من السيّاح سنويًا، وبموازاة ذلك تستمر عكا في استقبال واستيعاب الكثير من العائلات التي تهاجر إليها من أنحاء البلاد. ومن شأن الإتفاقيّة الموقّعة بين وزارة الماليّة وبلديّة عكا لبناء 16 ألف وحدة سكنيّة، أن تضاعف عدد سكان المدينة. التطوير الذي تشهده عكا إلى جانب الاستثمارات في الشبكات الجديدة سيؤتي ثماره على المدى القصير والطويل على حدٍّ سواء".