[x] اغلاق
ميخال نـﭼرين تُطلق مجموعة أزياء وإكسسوارات ربيع وصيف 2017 Summer Reflections
23/3/2017 15:29

ميخال نـرين تُطلق مجموعة أزياء وإكسسوارات ربيع وصيف 2017 Summer Reflections

دمج ألوان، طباعة أزهار متناسقة، دانتيل، تول، مخمل ناعم وأوشام جسم

المجموعة تتوجّه لصبايا ونساء من مختلف الأعمار وتعرض تصاميمعصريّة ومبتكرة للأزياء والإكسسوارات ب أسعار إبتداء من 49

 

أطلقت المصمّمة المتعدّدة المجالات ميخال نـﭼرين مجموعة ربيع وصيف 2017. المجموعة تتميّز بأشكال ورسومات أزهار وأوشام خاصّة، إزدواجات ودمج بين المتناسق وغير المتناسق. طباعات الورود المدموجة بالألوان والأنسجة البارزة من خلال الرسومات والإنعكاسات في الطباعات الملونة، إلى جانب قطع بألوان الأساس: أسود، أبيض و"شمينت"، التي تُضفي مظهرًا مشرقًا وفخمًا. المجموعة تتميّز بألوانها حيث تتعدّد فيها درجات ألوان الـﭙـاستيل كالأزرق السماوي، الزهري العتيق والـ "شمينت"، إلى جانب قطع بألوان الصّيف البارزة والجريئة مثل: التوركيز، البنفسجي والأحمر.

 

مجموعة الأزياء لهذه السّنة مستوحاة من الإنعكاسات، الطبقات، الإزدواجات، الرسومات والطباعات المتماثلة. المجموعة تنشئ دمجًا بين الطباعات الدراماتيكيّة وألوان الـﭙـاستيل الربيعيّة المتناغمة أو ألوان الصيف البارزة والجريئة. أنسجة التكستيل تتميّز بالإنعكاسات اللامعة والماط، الشفافة وغير الشفافة، الطريّ والقاسي.

تم تصميم المجموعة بحيث تتلاءم مع احتياجات المرأة العصرية إذ تقدّم إجابة عصريّة وقطعًا ملاءمة لفترات اليوم من الصباح وحتى المساء، "لوك" كامل للعمل في المكتب وحتى الخروج منه.

 

مجموعة الإكسسوارات تتماشى بشكل مباشر مع مجموعة الأزياء بحيث تكمل بعضها البعض. تعرض المجموعة تشكيلة واسعة من السلاسل بأطوال مختلفة تدمج الخرز المميّز والمرصّع بأحجار سـواروﭬسكي وخرز الكريستال، والمتوفرة بتشكيلة كبيرة من الألوان في كل تصميم لإستكمال المظهر وملاءمته لكل امرأة بحسب ذوقها ومنح طلّتها اللون والإشراقة.

تصاميم الإكسسوارات مستوحاة من عناصر نباتية وتشمل الورود والحيوانات الملونة يدويًا، بحيث أن يكون كل إكسسوار خاص ومميّز. السلاسل والحلق مصمّمة بنمط خاص يمنح اللون والحياة لكل قطعة ملابس.

 

أسعار المجموعة تتراوح من: 49 - 4990.

المقاسات المتوفرة هي: S حتى XXL.

متوفرة في محلات ميخال نـﭼرين في أنحاء البلاد وفي موقع الإنترنت:

www.michalnegrin.com