[x] اغلاق
سيميوني: فكرت جديًا بالرحيل عن أتلتيكو مدريد بعد خسارة نهائي دوري أبطال أمام الريال
23/3/2017 16:22
سيميوني: فكرت جديًا بالرحيل عن أتلتيكو مدريد بعد خسارة نهائي دوري أبطال أمام الريال
كشف الأرجنتيني دييجو سيميوني أنّه رفض عرضًا قيمته 35 مليون يورو مقابل الرحيل عن ناديه أتلتيكو مدريد الاسباني والانتقال إلى فريق آخر. ولم ينكر سيميوني أنّه كان يفكّر جديًا بالرحيل عن تدريب أتلتيكو، الصيف الماضي، وذلك عقب الخسارة أمام جاره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016.
 
 
دييجو سيميوني
 
يشار إلى أنّ سيميوني تمكن من تطوير أداء ونتائج أتلتيكو بشكل ملحوظ على مدار 5 سنوات، لكن بعد خسارة نهائي دوري الأبطال العام الماضي بركلات الترجيح في سان سيرو ألمح إلى أنه قد يرحل. وحينها أوضح في مؤتمر صحفي:"أنا أفكر في أنه يجب بدء التفكير في هذا الأمر"، كما قال.
 
هذا، وشرح سيميوني في مقابلة صحفية خاصة لصالح صحيفة "آس" الإسبانية، نُشرت اليوم الخميس، شرح ما دار بعقله العام الماضي وأكد أنه رفض عرضا ضخما للرحيل، وقال:"ذهبت إلى المؤتمر الصحفي وكان ينبغي المرور من المكان الذي يحتفل فيه ريال مدريد وشعرت بألم كبير. بدأت التفكير في أن هذا العام سيكون صعبا وسيكون من الصعب تحفيز لاعبي فريقي مجددا"، وأضاف:"قلت ما كنت أفكر فيه. كنت بحاجة للتفكير في ذلك. هل هذا سيء؟ يجب أن نتذكر أنه إذا أردت الرحيل إلى فريق آخر كنت سأنال 35 مليون يورو، لكني لم أرحل لأني لم أرغب في ذلك"، على حدّ تعبيره.
 
يشار أخيرًا إلى أنّ وسائل إعلام إسبانية ذكرت أنّ سيميوني رفض عرضا ضخما من باريس سان جيرمان بطل فرنسا الذي عين الإسباني أوناي إيمري في يونيو حزيران الماضي.