[x] اغلاق
الحفل الأكبر بالوسط العربي في طبريا مع الأجنحة
26/3/2017 8:38
الحفل الأكبر بالوسط العربي في طبريا مع الأجنحة
برعاية رئيس المجلس السيد سليم صليبي والمركز الجماهيري بإدارة السيد ابراهيم خلايلة (ابو سلطان) والمجلس النسائي السيدة الفاضلة ايناس منصور والسيدة وداد دياب والسيدة وصال صليبي وجميع المركزات, اقيم اليوم الحفل الاكبر بالوسط العربي ,حفل ترفيهي مميز بفندق ليوناردو بلازا طبريا حيث رسمت البسمة على وجوه النساء.
تخلل البرنامج كلمة السيد سليم صليبي حيث سرد أهمية المرأة في المجلس المحلي, وقد قاموا النساء بشكره على تبرعه السخي لإنجاح هذا اليوم وحضور المئات من نساء البلدة. وايضاً كلمة ترحيبية من السيدة وداد دياب حيث وزعت بإسم المجلس النسائي هدية للعضوات, وكلمة ترحيبية من السيدة ايناس منصور. القاء محاضرة قيمة جداً من صاحب شركة الأجنحة السيد حمد سويطات وشكر جميع المشاركات.
تخلل الحفل أيضاً فقرة سحر مع الساحر المبدع عبد زعروره وفقرة زجل قيمة مع الزجال الشعبي المشهور فتح حمادي وأيضاً فقرة كوميديا وضحك مع الفنان الكوميدي سعيد سلامه, ومحاضرة قيمة من الاعلامي المشهور السيد حسين الشاعر, ووجبة غداء فاخرة وتضييفات.
في مسك الختام شكرت السيدة وداد جميع الأعضاء والمنظمين وشركة الأجنحة على رعايتها هذا الحفل المميز والرائع والأكبر, وكل عام وأنتن بالف خير.