[x] اغلاق
شبكة URBANICA تفتتح فرعها السّادس في كنيون عزرائيلي حيفا باستثمارٍ بلغ ملايين الشواقل
28/3/2017 8:12

شبكة URBANICA تفتتح  فرعها السّادس في كنيون عزرائيلي حيفا باستثمارٍ بلغ ملايين الشواقل

إفتتحت شبكة URBANICA فرعها السّادس يوم الخميس، الموافق 23.3.17 في كنيون عزرائيلي حيفا، بإحتفال مُبهج حضرته عدّة شخصيّات إجتماعيّة ورجال أعمال بالإضافة إلى مالكة الشبكة: بار رفائيلي.

إنتظر الآلاف الإفتتاح الكبير لشبكة الأزياء "أوربانيكا"، التي افتتحت فرعها الأول بالشمال في كنيون عزرائيلي حيفا. تم الإعلان عن الاحتفال الذي أقيم يوم الخميس 23.3.2017 في تمام الساعة السّادسة مساءً، بحملة إعلاميّة كبيرة كان من الصّعب تفويتها، حيث شملت الحملة إعلانات ولافتات الشوارع في أرجاء حيفا والشمال، إعلانات على باصات المواصلات العامة، حملة إعلانية شملت الإنترنت، الصحف والراديو.

هذا وقد استمتع الآلاف، الذين حضروا الإحتفال، بحفل غنائي قدّمه المغني إيتاي ليـﭬـي. وقد انتظر الحضور بفارغ الصبر ظهور العارضة العالميّة وصاحبة شبكة "أوربانيكا"، بار رفائيلي، التي قصّت الشريط وفتحت أبواب الفرع للجمهور. إلى جانب الدكّان، أقيم مجمّع VIP مغلق دعي إليه 500 شخص، من رجال أعمال وشخصيات إجتماعية وإعلاميّة، والذين بدورهم استمتعوا بشوﭙـينـﭻ في أجواء إحتفاليّة في الدكّان الذي تم افتتاحه خصّيصًا لهم قبل دخول الجمهور الواسع.

شبكة "أوربانيكا" تعرض مجموعة أزياء، إكسسوارات ومنتجات كوسمتيكا تتجدّد باستمرار للنساء، الرجال والأولاد. من المتوقع أن يستوعب الدكّان أكثر من 2000 نموذج في كل موسم. وبمناسبة الافتتاح، تعرض الشبكة حملة مميّزة: 3 قطع بـ 100 شيكل فقط!

تم افتتاح الفرع الذي يمتدّ على مساحة 2300م² تقريبًا، باستثمار مالي غير مسبوق لخلق تجربة شراء متكاملة للزبائن من حيث المساحة، الراحة والشعور بالمتعو.