[x] اغلاق
فيديو وصور : طلاب الطب العرب في رومانيا ينطمون وقفة حداد على روحي شهيدي العلم محمد جبريل واحمد دهامشة
29/3/2017 9:38
فيديو وصور : طلاب الطب العرب في رومانيا ينطمون وقفة حداد على روحي شهيدي العلم محمد جبريل واحمد دهامشة
نظم طلاب الطب العرب في كلية  الطب بجامعة اوڤيديوس في كونستانتسا , صباح اليوم الاربعاء وقفة حدادا على روحي شهيدي العلم والطب أحمد عزمي دهامشة (22 عاما) من كفركنا , ومحمد جبريل (23 عاما) من اللد والذين لقيا مصرعهما امس الثلاثاء بحادث الطرق المروع الذي وقع في بوخارست – رومانيا , واسفر عن اصابة اخرين من طلاب الطب العرب من البلاد.
 
وعبر الطلاب العرب من البلاد برفقة مندوبين عن ادارة الجامعة ورئيسها , عن حزنهم الشديد لما ألم الجامعة من طلاب وادارة بخبر وفاة الشابين الطبيبين أحمد ومحمد واصابة اخرين في الحادث.
 
 
وتم في ساحة كلية الطب في الجامعة , نصب تذكاري للشهيدين يحمل اسميهما تخليدا لهما .
 
 
يوسف حسن نصار , ابن قرية طرعان وهو صديق المرحومين ويدرس في الجامعة ذاتها قال :" الحزن يخيم علينا نحن الطلاب العرب اصدقاء المرحومين محمد واحمد , فقد وقع الخبر علينا كالصاعقة وحتى الان لا نستوعب ما حصل , فقد فقدينا طالبين نشيطين طبيبين في مقتبل العمر , كانا يحلمان بان يصحبا طبيبان ".
 
وتابع الطبيب يوسف نصار :" هي فاجعة بكل ما تحمل الكلمة من معنى , وباسم الطلاب العرب في رومانيا نرفع عزاءنا الى عائلتي محمد واحمد في البلاد ونشاطرهم احزانهم , فلله ما أعطى ولله ما أخذ , رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته".
 
 
وعن المصابين في المستشفيات قال الطبيب يوسف نصار :" جميعنا هنا , الطلاب العرب , كتكاتفون , نزور المصابين ونطمئن عليهم ونتابع اخر التطورات , متمنين لهم الشفاء العاجل والعودة باسرع وقت الينا والى الجامعة وعائلاتهم سالمين معافين ".