[x] اغلاق
سكارليت جوهانسون على مسارح برودواي
27/10/2009 18:45

ستظهر الممثلة سكارليت جوهانسون للمرة الأولى على مسارح برودواي حيث ستؤدي بطولة مسرحية الكاتب الاميركي ارثر ميلر (نظرة من الجسر) "A View from the Bridge".
ووسط اتجاه متزايد لظهور نجوم هوليوود في مسرحيات برودواي ستظهر جوهانسون (24 عامًا) في "جريت وايت واي" امام الممثل ليف شرايبر في مسرحية تدور أحداثها في أميركا في خمسينات القرن الماضي¡ حول عامل بأحواض بناء السفن في بروكلين مولع بابنة شقيقه البالغة من العمر 17 عامًا والتي تؤدي دورها جوهانسون. وستبدأ العروض في 28 ديسمبر/كانون الاول وتستمر لمدة 14 اسبوعًا.

وتضم قائمة افلام جوهانسون (همس الحصان) "The Horse Whisperer" و(ضاع في الترجمة) "Lost in Translation" وفيلم وودي الين (نقطة المباراة) "Match Point" في 2005. واصدرت ايضًا ألبومًا غنائيًا هذا العام مع المغني الاميركي بيت يورن. وظهر شرايبر بالفعل في عدة مرات في برودواي بما في ذلك فوزه بجائزة توني فضلاً عن ظهوره في افلام سينمائية.

ومن كبار ممثلي السينما الذي ظهروا ايضًا في برودواي هذا العام جود لو وهيو جاكمان ودانيال كريج وسيينا ميلر وكاثرين زيتا جونز.
ويعود الفضل في مبيعات التذاكر القوية في موسم برودواي 2008-2009 الى مشاركة اسماء نجوم كبار ويقول منتجو برودواي ان وجود نجوم هوليوود اساسي الان لضمان تحقيق ارباح كبيرة للمسرحيات