[x] اغلاق
بويول: كان بإمكاني جني مال أكبر في نادٍ آخر..لكني أختار برشلونة
27/10/2009 18:51

شدّد المدافع الدولي الإسباني كارليس بويول أن التأخير الطويل الذي حصل في مفاوضات تجديد عقده مع ناديه برشلونة لم يكن أبداً بسبب المال، مبدياً سعادته البالغة بالحصول على عقده الجديد مع النادي الكاتالوني.

وكان بويول قد وافق نهاية الأسبوع الماضي على شروط تجديد عقده مع نادي برشلونة حتى عام 2013، وسط اهتمامٍ كبير من أندية مانشيستر سيتي الإنجليزي وميلان الإيطالي والتي كانت قد أبدت استعدادها لدفع أضعاف الأجر الذي يتقاضاه بويول مع ناديه الكاتالوني حالياً.

ورفض بويول الاتهامات الموجهة إليه بأن المماطلة التي حصلت في تجديد عقده كانت بسبب مطالبه المالية الكبيرة، حيث رد قائلاً: "لو كنت أريد المال كنت وافقت على ترك برشلونة مع نهاية الموسم حين ينتهي عقدي مع النادي، فقد كانت أمامي عدة عروض تمنحني فرصة جني أموال هائلة، لكني أحترم فريقي برشلونة".

وتابع موضحاً: "هنا في برشلونة أشعر بتقديري كلاعب من قبل الجميع الإدارة وزملائي والجماهير وحتى المدرب، وأنا ممتن للغاية للجميع لأنهم أشعروني بقيمتي هنا" مضيفاً "عرض برشلونة كان رائعاً منذ اليوم الأول من المفاوضات قد تكون هنالك بعض البنود التي توافق مطالبي، لكني كنت بحاجة للوقت للتفكير".

وختم قائلاً: "برشلونة قدم لي الكثير ولا يمكنني أن أطلب أي شيء بعد كل المعاملة الرائعة التي أتلقاها هنا، وكان بإمكاني أن أحصل على مال وفير إذا تركت الفريق لكني أختار برشلونة".