[x] اغلاق
دي لا ريد مستاء من نظرات الشفقة ويتمنى العودة للعب
27/10/2009 18:52

أبدى لاعب وسط ريال مدريد السابق روبن دي لا ريد استياءه من نظرات الشفقة التي يوجهها له الجمهور أثناء مقابلتهم له، مبدياً أمله بالعودة للعب مع الفريق الملكي في أحد الأيام.

وقال دي لا ريد في حديث لصحيفة ماركا الإسبانية:"أنا منزعج جداً من الآخرين، فعندما أخرج إلى الشارع ينظر إلي الجميع بعين الشفقة، ويعتبروني ضعيفاً ويتمنون أن أتعافى بسرعه كبيرة"، وأضاف:"أعرف أن الناس تفعل ذلك عن حسن نية، ولكنني أشعر بأنني شخص عاجز حينما أرى الناس تنظر إلي هكذا".

وعما يقوم به حالياً من أجل العودة للملاعب، قال دي لا ريد:" أبذل قصارى جهدي، ولكن حتى الآن لم أذهب إلى الفحوصات منذ يوليو الماضي"، وأضاف:"أسعى جاهداً للعودة ولكني انتظر الى التغيرات الجديدة التي قد تساعدني في إيجاد حل مناسب".

كما تحدث اللاعب عن وضع ريال مدريد الحالي ومعاناته في الدوري ودوري الأبطال، مبدياً تفاؤله بتحسن النتائج في المستقبل القريب، وقال:"فقد الفريق مباراتين حتى الآن، ولكن الطريق طويل والجميع قادر على تصحيح الأخطأء، وآمل أن يتحسن كل شيء مع وجود كاكا ورونالدو".

ويذكر أن دي لا ريد سقط في الموسم الماضي في مباراة ريال مدريد الأولى بمسابقة كأس الملك، حيث كشفت التقارير الطبية بعدها معاناته بمشاكل في القلب، وأمره الأطباء بالابتعاد عن ممارسة كرة القدم إلى حين حل مشكلته.