[x] اغلاق
زهرة الشهر لـهنادي حاج، النائبة عن الصيدلانية المسؤولة في عيادة كريات بياليك
13/4/2017 13:54

زهرة الشهر لـهنادي حاج، النائبة عن الصيدلانية المسؤولة في عيادة كريات بياليك

كم مرة التقيتم بصيدلانية تقرر أن تحضر بنفسها، بعد يوم عمل، أدوية لمنزل مريضة مصابة بمرض صعب وضريرة بقيت بدون أدوية؟ هكذا هي الصيدلانية هنادي حاج من عيادة كلاليت في كريات بياليك. تَقَرَّر هذا الشهر في كلاليت منحها تكريم "زهرة الشهر".

بدأت هنادي طريقها في كلاليت قبل 3 سنوات، كصيدلانية بديلة في إدارة كريوت. برزت في مهنتها وفي الخدمة التي تقدمها وخلال وقت قصير اندمجت في عيادة كريات بياليك. بفضل الاحترافية، التفاني، الحساسية والقدرة اللانهائية على الاحتواء، سرعان ما أصبحت محبوبة في أوساط فريق العيادة وجمهور المرضى على حدٍّ سواء.

تقدم هنادي خدمة "فوق العادة" للمرضى وفي أكثر من مرة تجنّد عموم زملائها في فريق الصيدلية وفي العيادة من أجل تقديم خدمة مميّزة في جودتها ولحلّ المشاكل.

لقد كشفت عن حساسية مميّزة بطريقة علاجها، أكثر من المتوقّع بكثير، للمرضى المصابين بأمراض صعبة. على سبيل المثال، تحرص على أن تجلب بنفسها، بعد يوم العمل، الأدوية إلى منزل مريضة سرطان وضريرة، والتي بقيت بدون مساعدة. تحرص على توفير الأدوية للأطفال في مؤسسة "أهافا" بشكل هو الأكثر ودّية وهناك عشرات الأمثلة الأخرى لسلوكها المتفاني بشكل استثنائي.

لا شكّ أن هنادي تقوم بعملها بتفانٍ، موثوقية، مهنية ولباقة وتقدّم خدمة مثالية لجمهور المرضى ولكل أعضاء الفريق وتمثّل نموذجا شخصيا لكل من يعمل إلى جانبها.

إنّ طريقة عملها والامتنان الذي تحصل عليه من المرضى، تؤكّد على المكانة المركزية التي يمكن للصيدلاني أن يملأها في تجربة خدمة المريض في العيادة.