[x] اغلاق
ميسي: لا أستطيع تصديق خسارة ريال مدريد
29/10/2009 11:27

أبدى نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي دهشته الكبيرة لخسارة نادي ريال مدريد الغريم التقليدي لفريقه المدوية يوم أمس الأول الثلاثاء في مسابقة الكأس أمام نادي الكوركون من الدرجة الثالثة، مشدّداً أنه غير قادر على تصديقها حتى الآن.

واعترف النجم الأرجنتيني بأنه كان يتابع مباراة ريال مدريد بشكلٍ متقطع لكنه حين رأى النتيجة تشير إلى تقدم الكوركون بهدفين شعر بصدمة كبيرة، حيث قال في حديثه خلال مؤتمر صحفي أمس الأربعاء: "لقد تابعت مباراة ريال مدريد بصورة متقطعة، لكني شعرت بصدمة كبيرة حين رأيت نتيجة المباراة حتى حين كانت تشير لتقدم الكوركون بهدفين فقط".

وتابع موضحاً: "بصراحة حتى هذه اللحظة ما زلت غير قادر على تصديق النتيجة، أعتقد بأن هذه النتيجة كانت صدمة للعالم بأسره، وستجعل الميع يغير نظرته في عالم كرة القدم، حيث يتوقع الجميع دوماً فوز الفريق الأكبر حتى لو بفارق بسيط".

مضيفاً: "لا أريد الحديث عن نتائج الفرق الأخرى ولا تحليل الأخطاء، وأفضل التركيز على فريقي فقط، لكن يمكننا القول بأن هذه النتيجة كانت بمثابة تنبيه لبرشلونة قبل مباراته أمام ليونيسا حتى لا يستهين بالخصم مهما كان مستواه، فكل شيء ممكن في عالم كرة القدم".