[x] اغلاق
غادة عبد الرازق تفتتح العرض الخاص لفلم أدرينالين
29/10/2009 11:33

أقيم مساء أمس عرض فلم "أدرينالين" الذي تأجل عرضه أكثر من عام، واتسم العرض بالهدوء والتنظيم, بعيداً عن المشادات والمشاحنات التي أصبحت السمة المميزة للعروض الخاصة في الفترة الأخيرة.

 حضر العرض أبطال الفلم وحرص خالد الصاوي وإياد نصار ومحمد شومان على الحضور مبكراً والتسجيل مع القنوات الفضائية والصحفيين.

 خطفت غادة عبد الرازق الأضواء بفساتها القصير و"التاتو" الذي رسمته على ذراعها، وسارعت القنوات الفضائية للتسجيل معها ولكنها اكتفت بالتسجيل مع بوسي شلبي قبل عرض الفلم، وبعد العرض سجلت مع باقي القنوات.

 تباينت الأراء حول الفلم وأثنى عدد كبير من الحضور علي التجربة كونها تحمل فكرة جديدة ومختلفة عن الأفلام المطروحة حاليا، بالاضافة الي انها التجربة الأولي للمخرج والمؤلف.

 مزج الفلم بين الأكش والدراما النفسية التي بدأت تطرحها السينما المصرية في الفترة الأخيرة، حيث تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة يحقق فيها ضابط شرطة "خالد الصاوي" ومعه مساعده "إياد نصار"، ويتهم فيها نحات "سامح الصريطى" الذى يجسد دور زوج الطبيبة "غادة عبد الرازق"، وينجح الطبيب الشرعى "محمد شومان" فى مساعدة الشرطة على فك طلاسم الجريمة غامضة، ليكتشف مدى علاقة مادة "الأدرينالين" التي يفرزها الجسم عند الخوف بتلك الجريمة، وحاول المخرج محمود كامل إحاطة أحداث الفيلم بالكثير من الغموض حتى نهاية الأحداث.

 يعتبر الفنان محمد شومان مفاجأة الفلم الحقيقة حيث جاء دوره بعيداً عن الأدوار الكوميدية التي اعتاد على تقديمها، كما تألق الفنان سامح الصريطي في دوره، بينما كرر الفنان خالد الصاوي أدائه وانفعالاته التي قدمها في أفلامه السابقة نفس الأمر بالنسبة لغادة عبد الرازق التى قدمت الدور بنفس انفعالاتها المعتاد عليها .

 عن سر اختيار اسم "ادرينالين" ليكون عنوانا للفيلم يقول المخرج محمود كامل: اسم الفيلم يعد جزءا من الفلم و الأسماء غير التقليدية وغير المعتادة تجذب الجمهور، و"ادرينالين" هرمون يخرج من الجسم لحظة الخوف او حينما يكون الإنسان تحت ضغط عصبي وتبني أحداث الفيلم على هذه الحقيقة العلمية فشخصيات العمل تقع طوال الأحداث تحت هذا الضغط.

 حضر العرض عدد من الفنانين منهم المخرج خالد يوسف الذي جلس وسط الصحفيين لمتابعة الفلم، والمخرج داود عبد السيد، ومحمد كريم، وأميرة العايدي وإيهاب فهمي، ومحمد شرف في أول ظهور له بعد تخطيه الأزمة الصحية، وسليمان عيد، بالإضافة لعدد من الفنانين الشباب منهم أحمد السعدني ومني هلا وكريم محمود عبد العزيز.