[x] اغلاق
خدمة سباقة وحصرية لمؤمني كلاليت خدمات اون لاين بلغة الأم.. العربية
20/4/2017 14:08

خدمة سباقة وحصرية لمؤمني كلاليت

خدمات اون لاين بلغة الأم.. العربية

توفر كلاليت المجموعة الصحية الأكبر في البلاد أفضل خدمة ديجيتالية عبر موقعها على الانترنت والتطبيق الخاص بكلاليت، مثل خدمات حجز وإلغاء أدوار أون لاين، تعيين دور لتنظيف الأسنان اون لاين، تجديد وصفة طبية أون لاين وغيرها من الخدمات..

والأن كل هذه الخدمات المتطورة وغيرها من الخدمات متوفرة باللغة العربية لراحة المؤمنين وحتى يصبح استخدام خدمات اون لاين أسهل واسرع.

بالاضافه الى الخدمات المذكورة أعلاه، كلاليت توفر عبر موقعها وعبر صفحتها على اليوتيوب فيديوهات ارشاد صحية باللغة العربية لجميع أفراد العائلة وتناسب جميع الأعمار.

تقدم كلاليت مجموعة خدمات ديجيتالية إضافية مثل متابعة الملف الشخصي مثل نتائح الفحوصات الخاصة، توجيهات من الطبيب المعالج، تصريح لاجازة مرضية وغيرها من المعلومات.

كلاليت توفر عالم من الخدمات ديجيتالية المتقدمة منذ عدة سنين وتعتبر الرائدة في مجال الخدمات التكنولوجية حيث بامكانكم حجز أدوار لطبيب العائلة أو أطباء أخصائيين (نساء، جلد، أنف وأذن وحنجرة، العيون، ممرضات مرافقات خلال الحمل وممرضات المختصات بالفحوصات الوراثية قبل الحمل). كما بمقدوركم حجز دور لإجراء الفحوصات المخبرية .

بالإضافة الى خدمة تعيين الأدوار بشكل سريع ومريح عبر موقع كلاليت على الانترنت للطب التخصصي في عدة مجالات منها: طب قلب، طب أعصاب، حساسية، غدد وسكري، باستطاعتك اختيار الطبيب الذي تريده بالموعد والمكان المناسبين لك.

 توفر كلاليت عبر موقعها وتطبيقيها مجموعة تطبيقات صحية مميزة وحصرية مثل تطبيق متابعة تطور الطفل، تطبيق 40 أسبوع لمتابعة شتى مراحل الحمل، تطبيق فحص مخزون الأدوية في الصيدليات وغيرها من التطبيقات الصحية الممتعة للأطفال وجميع افراد العائلة.

بامكانكم ايضاً عبر موقع كلاليت والتطبيق استشارة طبيب عائلة أو طبيب أطفال أون لاين، في ساعات المساء وعندما تكون العيادات مغلقة.

في حديث مع محمد فريج البدوي مدير التسويق للوسط العربي في كلاليت:" تعمل كلاليت بشكل مستمر على مواكبة أهم التطورات حتى نوفر لمؤمنينا أفضل خدمة ممكنة، والآن ايضاّ قمنا بتوسيع الخدمات الديجيتالية المتوفرة باللغة العربية لراحة مؤمنينا في جميع أنحاء البلاد، لهذا تعتبر كلاليت منذ سنوات المجموعة الصحية الأولى بمجال الخدمات الديجيتالية، حيث يستخدم خدماتها التكنولوجية عشرات الاف المؤمنين يوميا، كما نعمل بشكل دائم على الحفاظ على خصوصية المؤمن وعلى علاقة مباشرة وخاصة به."