[x] اغلاق
عبلين تستنكر الاعتداء على رئيس المجلس السيد مأمون الشيخ احمد
20/4/2017 17:24

عبلين تستنكر الاعتداء على رئيس المجلس السيد مأمون الشيخ احمد

اعضاء مجلس عبلين المحلي يستنكرون الاعتداء على رئيس مجلسهم السيد مأمون الشيخ احمد

ويقررون اتخاذ خطوات وقرارات عملية من اجل مقاومة العنف:

* التمسك بمشروع المحافظة على وحدة عبلين وبمشروع تطويرها وازدهارها.

* ارسال رسالة لضابط اللواء الشمالي في الشرطة وتحميل الشرطة مسئولية الكشف عن الجناة .

*اقامة لجنة صلح محلية من جميع عائلات عبلين.

*تكثيف الحراسة ودوريات المحافظة على الامن والأمان في عبلين.

عقد اعضاء مجلس عبلين المحلي اليوم الثلاثاء 18-4-2017 جلسة طارئة في ديوان رئيس المجلس في عبلين  بعد الاعتداء على بيت رئيس مجلس عبلين المحلي السيد مأمون الشيخ احمد بإطلاق الرصاص على بيته. وبعد ان قدم رئيس المجلس بيانه حول الاعتداء مؤكدا على اهمية المحافظة على وحدة عبلين وعدم الانجرار وراء الاشاعات والمغالطات في الاتهامات العبثية التي تؤدي للفرقة من اجل افشال مخططات البعض في جر البلد الى التخاصم والتمزق والتشرذم. ومحملا الشرطة كامل المسئولية في اخذ الامر بكل جدية للكشف عن الجناة ومحاكمتهم.وان مجلس عبلين متمسك ومستمر في مشروع الوحدة وتطوير عبلين وازدهارها.وبعد مناقشة الامور المطروحة اقر اعضاء المجلس الخطوات العملية التالية.

  * ارسال رسالة لضابط اللواء الشمالي في الشرطة وتحميل الشرطة مسئولية الكشف عن الجناة .

*اقامة لجنة صلح محلية من جميع عائلات عبلين.

*تكثيف الحراسة ودوريات المحافظة على الامن والأمان في عبلين.

*وتكثيف النشاطات والفعاليات بين اهالي عبلين التي تستنكر هذه التصرفات وتعمل على تعميق اللحمة والوحدة بين جميع اهالي عبلين.

الحزب الشيوعي والجبهة في عبلين تستنكر الاعتداء على رئيس مجلس عبلين المحلي

ولا تنازل عن مشروع وحدة عبلين وامن وأمان مواطنيها

ونحمل الشرطة كامل المسئولية للكشف عن الجناة.

إن الأحداث الأخيرة التي عصفت بعبلين بالاعتداء على حرمة بيت رئيس مجلس عبلين المحلي السيد مأمون الشيخ احمد لمؤشر خطير عن الأوضاع التي وصلنا لها في الاعتداء على منتخب جمهور يمثل إرادة أهالي عبلين انه اعتداء  على هذه الإرادة  وما جرى من محاولات تهديده إلا الوصول إلى درك خطير جدا وانزلاق  أخلاقي خطير نحو الهاوية.

وباسم الحزب الشيوعي وجبهة عبلين نستنكر هذا الاعتداء وندينه ونطالب الشرطة بأخذ الأمر بشكل جدي للكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة والقضاء.ونتوجه لأهالي عبلين بالتمسك بالقيم والثوابت في المحافظة على وحدة البلد واليقظة لقطع دابر العنف الذي يدمر مجتمعنا.

لجنة العمال والموظفين في مجلس عبلين المحلي تستنكر

تستنكر لجنة العمال والموظفين الاعتداء على بيت رئيس المجلس المحلي السيد مأمون الشيخ احمد وتعتبر هذه الخطوة اعتداء خطير على إرادة أهالي عبلين ونسيجها الاجتماعي. وتدعو أهالي عبلين إلى نبذ هذه التصرفات التي تنم عن ظاهرة خطيرة تهدد وحدة وسلامة وامن وأمان أهالي عبلين. ونتمنى لرئيس المجلس الاستمرار في مسيرة العمل والعطاء وتطوير عبلين.