[x] اغلاق
تدشين فرع بنك مركنتيل في يركا
20/4/2017 17:32

تدشين فرع بنك مركنتيل في يركا

في احتفال مهيب، دشّن بنك مركنتيل الأسبوع الماضي فرعه المتجدّد، والواقع في المنطقة الصناعية- يركا. وشارك في الإحتفال رؤساء مجالس محليّة ورجال دين، وشوكي بورشطاين، المدير العام لبنك مركنتيل، وأعضاء مجلس إدارة البنك وزبائن الفرع وعدد كبير من الضيوف.

بداية، تحدّث رئيس مجلس محلي يركا، السيّد وهيب حبيش، متطرقًا إلى البلدة التي أصبحت مركزًا تجاريًا هامًّا ومحل استقطاب لآلاف الزبائن، الذين يصلون من المنطقة ومن كافّة أنحاء البلاد، للقيام بمشترياتهم في هذه البلدة. وفي المقابل، باتت البلدة مركزًا تجاريًا في الشمال، يشكّل مصدر رزق لمئات العائلات.

وكانت الكلمة الثانية للشّيخ سليم طريف رئيس مجلس محلي جولس، لافتًا إلى أنّ يركا أصبحت مركزًا تجاريًا مزدهرًا، ساهم في الإنتعاش الإقتصادي للمنطقة. وبدوره، هنّأ سعادة القاضي نعيم هنّو البنك وسكّان البلدة بمناسبة تدشين الفرع المتجدّد والواسع.

وألقى مدير عام بنك مركنتيل، شوكي بورشطاين، كلمة ضمّنها شكره لرؤساء المجالس المحليّة والقضاة ورجال الدين والحضور الكرام، على مشاركتهم في حفل تدشين الفرع، وعلى تهانيهم الجميلة. وقال: "كبنك وكمنظّمة تجاريّة، نحن نعمل على تطوير النشاطات التجاريّة الخاصّة بنا، وفي الوقت عينه لا نتنازل عن العمل لمصلحة المجتمع الذي نحن جزء منه.

وتابع قائلا: "قرّرنا إبقاء الفرع في موقعه المركزي، وإنه لمن دواعي سرورنا أنه تم استكمال ترميمات الفرع، وهو ما يدلّ على الأهميّة التي نوليها لهذه المرساة القويّة وبالغة الأهمية لبنك مركنتيل في يركا. في كل مرّة أزور بها المنطقة، أتأثر وتغمرني السّعادة برؤية التطوّر وازدهار التجارة والمصالح العديدة هنا. نحن سعداء لاستمرارنا في تقديم خدماتنا لزبائننا القائمين وللمنضمين حديثًا، ولهؤلاء الذين سينضمون إلينا فيما بعد، وللزبائن الخصوصيين كما هو الحال لدى التجاريين".

وأضاف: "الفرع يحظى بطاقم يتمتّع بالخبرة والمهارات ويعرف جيدا زبائنه واحتياجاتهم ويعمل على تقديم الحلول والإجابات على كافّة تساؤلاتهم بسرعة ومهنية ودائمًا مع ابتسامة مركنتيل. أتمنى كل النجاح لطاقم الفرع وأشكر مجددًا كافة الضيوف وزبائننا المخلصين الذين شاركونا هذه الفرحة وحضروا للإحتفال معنا هذا اليوم". وتمنى مدير عام مركنتيل أعيادا سعيدة بمناسبة عيد النبي شعيب، عيد الفصح اليهودي وعيد الفصح المجيد.

ورحّب السيّد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكّا، بالحضور، وأشار إلى أنّ فرع يركا يحتفل بمرور 20 عامًا على عمله وأنه يرى أهمية قصوى بتدشين هذا الفرع. وقال أبو سالم إنه وقبل 20 عامًا بالضبط وقف في هذا المكان عينه، كمدير للفرع عندما تم افتتاحه آنذاك، وتدشينه اليوم يشكّل بالنسبة إليه حدثًا مؤثرًا.

وتحدث أبو سالم عن الخدمة التي تميّز البنك، الخدمة الشخصيّة والإنسانية في الفرع، وخدمات بنكية ومصرفية متطوّرة ومباشرة، سهلة ومريحة عن طريق الإنترنت والهاتف، وعن المهنية التي تميّز الطاقم المتمرّس والخبير في البنك وعن الخدمات المتعددة التي يقدمها لزبائنه، مع التشديد على تخصّص البنك بإعطاء قروض للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة بكفالة الدولة.

ورحّب مدير فرع مركنتيل في يركا، أمين جميل بعشرات الضيوف الذين التأموا لمشاركة البنك فرحته بإدارته وطواقمه وموظفيه. وأكّد على ازدهار ونمو الفرع في الوقت الذي تشهد فيه بلدة يركا نموّا اقتصاديا. وتحدث جميل في ختام كلمته، عن فترة الأعياد وبداية الربيع، وتمنى للجميع استمرار نمو المصالح التجارية، بالتعاون مع بنك مركنتيل.