[x] اغلاق
برنامجي الشخصي للعناية اليومية مع منتجات EISENBERG PARIS
24/4/2017 8:53

برنامجي الشخصي للعناية اليومية مع منتجات EISENBERG PARIS

إذا كان لديّ سبب واحد جيد يشجّعني على السفر للخارج، هو أنه خلال سفري أدخل دائمًا إلى مجمع جيمس ريتشاردسون ديوتي فري، الدكان التي تمنح زبائنها تجربة عطلة ودلال حقيقية، تحتوي على تشكيلة كبيرة من ماركات التجميل والمكياج الفاخرة التي يمكنكن ايجادها حصريًا في الدكان، وليست موجودة في مكان آخر في البلاد. مرّت سنة تقريبًا على رحلتي الجوية الأخيرة، لذا في كل فرصة أطلب من أصدقائي الذين سيسافرون ويعرّجون على جيمس ريتشاردسون ديوتي فري، أن يشتروا لي بعض الأشياء التي لا يُمكنني الإستغناء عنها. 
 
هذا ما حصل مؤخرًا أيضًا مع منتجات العناية من EISENBERG PARIS التي أصبحت بالنسبة إليّ منتجات العناية الثابتة التي استعملها يوميًا والتي طلبت من صديقتي المقرّبة أن تحضرها لي خلال سفرها. كنتُ قد تحدثتُ سابقًا عن جزء منها في مدوّنتي، ولكن الآن قررتُ أنه قد حان الوقت أن أركّز لكن المنتجات الخمسة المُختارة في الماركة والتي ترافقني طوال اليوم.  
في المرحلة الأولى، أقوم بغسل وجهي صباحًا ومساءً طبعًا بصابون وجه EISENBERG Cleansing Make-Up Removing Gel (29.90$ لـ 150 ملل) بنسيج جل شفاف ويزيل المكياج والأوساخ من الوجه بلطف . الجل يعمل على تثبيت، تفتيح وإخفاء إفرازات حمض الحليب وهو يحتوي على خلاصة الچريپ فروت لإنعاش البشرة ومروبيون من عائلة النباتات الطبية، ومناسب لجميع أنواع البشرة ولكل الأجيال. نُخرج من المضخة كمية قليلة بحجم حبتي بازيلاء، نفرك به الوجه وبعدها نغسله بالماء. البشرة تبقى نظيفة ومشرقة بدون الإحساس بالجفاف. 
 
في المرحلة الثانية، ستجدون لديّ قناعًا لتثبيت وتنسيق البشرة من جديد- EISENBERG Firming Remodelling Mask (65$ لـ – 75 ملل) لشّد وتنسيق الوجه ويمكن استخدامها بعدة طرق: لاستعمال سريع قبل حفل خاص نبقيها على البشرة لمدة 5 دقائق فقط، لتثبيت فعّال نُبقيها على البشرة لمدة 5 دقائق، مرة واحدة في اليوم لمدة 8 حتى 15 يومًا، أما لـ "سپا منزلي" نُبقيها على البشرة لمدة 15 دقيقة مرّة أو مرّتين في الأسبوع. القناع فعّال وله تأثير قوي لمكافحة الشيخوخة، حيث يرفع بشرة الوجه، يقوّيها وينعشها بفضل ڤيتامين A و– E، زيت بذور العنب وخلاصة الشاي الأخضر الموجودة داخله. الإحساس المنعش على البشرة يبقى طوال اليوم وله تأثير ملحوظ . 
 
وفي المرحلة الثالثة نستخدم – EISENBERG Ultra Hydrating Biphasic Care (58$ لـ – 100 ملل)، علاجًا مكوّنًا من مرحلتين يحتوي بداخله على 5 زيوت طبيعية للوجه، الشعر والجسم. يقلّل نسبة فقدان الرطوبة، يحمي من العوامل الخارجية الضارة، يغذّي ويُصلّح، ويندمج بنعومة مع مركّب مرطّب قوي فعّال طوال 24 ساعة. يجب رج العبوة جيدًا قبل الإستعمال لتتجانس الطبقتان سويًا لتكوين سائل بلون أبيض. المادة تخرج بواسطة مرش ويكفي أن نضغط مرتين لترطيب بشرة الوجه وإضفاء النضارة عليها .
 
في المرحلة الرابعة يأتي كريم الوجه الغني - – EISENBERG Moisturing Rich Cream (48$ لـ – 50 ملل), المخصّص للبشرة العادية حتى الجافة ويمنح البشرة الرطوبة وملمسًا مخمليًا بفضل القوام الذي يُغلّف ويدلّل. يحتوي على حامض الهيالورونيك، زيت الجوز وفيتامينات A ו –E التي تُحارب الجذور الحرّة. يُمكن استخدامه كأساس ممتاز للمكياج ورائحته تسبب الإدمان . يمكن استخدامه في ساعات الليل وليس فقط في ساعات النهار. 
 
في المرحلة الأخيرة نصل للخلاصة السّحرية – EISENBERG Youth Elixir (59.90$ لـ – 30 ملل)، المخصصة لمنح البشرة الإشراقة الفورية بعد مرحلة التنظيف وادخال المرطب للبشرة.
تحتوي على مركّبين اضافيين للتصليح ولاضفاء مظهر مشدود، بفضل بعض المركبات مثل جينكو بيلوبا وخلاصة الشاي الأخضر الموجودة بداخلها. يأتي بنسيج جل ويمكن استخدامه قبل الذهاب لحفلات ومناسبات خاصة، وضع 2 أو 3 رشات على البشرة (بعد التنظيف) قبل وضع الميك اپ.
انا أسميها خلاصة سحرية لأن الحديث يدور حول منتج يمنح البشرة الترطيب الكامل، ومظهرًا مشرقًا ويمكن استخدامه كپرايمر . هو رائع لمن تريد الخروج لعطلة وترغب في أن تأخذ معها في حقيبة الاستحمام منتجًا واحدًا فقط كي توفر مساحة في الحقيبة .. 
 
بشرتي تشكرني كل يوم من جديد، على هذه المستحضرات الجيدة التي أغذّيها بها، على الإعتناء والإهتمام باستخدامها، وعلى الحفاظ على غذاء صحي والابتعاد عن أشعة الشمس . 
واليوم، أبحث عن شخص آخر يستعد للسفر قريبًا خارج البلاد وسيعرّج على الديوتي فري، كي يُحضر لي معه المزيد من مستحضرات EISENBERG PARIS التي أحرص على استخدامها منذ فترة طويلة ! 
 
كتابة وتصوير: شرونا چبرئيل هرئيل - Photo.Fashion.Passion