[x] اغلاق
الرّبيع.. حان الوقت لتجرّبي الجوارب الطويلة LIGHT LEGS TM للشّعور بالخفّة في القدمين وملمس ناعم ومظهر ممشوق
26/4/2017 15:03

الرّبيع.. حان الوقت لتجرّبي الجوارب الطويلة LIGHT LEGS TM للشّعور بالخفّة في القدمين وملمس ناعم ومظهر ممشوق

 

الرّبيع هو الفترة التي تبدأين فيها بالمشاركة في كافّة المناسبات والحفلات. في الوقت الذي يكون فيه الطقس حارًّا ودرجات الحرارة مرتفعة، يُطرح السّؤال: أيّ جوارب سترتدين دون أن يبدو بأنك تلبسين الجوارب؟ ماذا عليك أن تفعلي حتّى لا تشعري بالتعب بعد يوم طويل وقفت به طيلة النّهار؟ من اليوم، لا حاجة للوقوف أمام خزانة الملابس لاختيار الفستان الذي تظهرين به أنحف. لشعور خاص، خفيف، مريح وناعم، أطلقت شول (Scholl) الماركة الرّائدة في مجال الصّحة والعناية بكف القدم، منتجًا جديدًا ومميّزًا لأجلك. والآن، جوارب LIGHT LEGS TM التي تساعدك في الشّعور بالخفّة في القدمين وتمنحك ملمسًا لطيفًا ومظهرًا ممشوقًا.

الجوارب خفيفة وتحافظ على التهوئة وبكثافة 20 دينير، ستمنح قدميك مظهرًا مشدودًا وصحيًّا كذلك، بفضل تقنيّة ضغط الألياف، والتي تمّ تطويرها في مختبرات Scholl العالميّة على يد أخصّائيي كفّ القدم في شول، والتي توفّر ضغطًا تدريجيًّا يبدأ من الكاحل وحتى طول القدم، والمُخصّص لشدّ القدمين والمساهمة في منع الشّعور بالتّعب والثقل في القدمين.

تحافظ الجوارب على شكلها ولونها حتّى بعد 50 غسلة!

وتقول أولغا روڤنوڤسكيا، مديرة ماركة شول: "ماركة SCHOLL تدرك أهميّة الشّعور الجيّد والمريح عندما تقفين على قدميك لساعات طويلة خلال الصّيف. ولذلك، طوّرنا جوارب LIGHT LEGS TM لتساعد في منع الإحساس بالثقل والتّعب في القدمين مع نهاية اليوم- لتشعري بالحيويّة حتى بعد انتهاء يومك".

الجوارب باللون الأسود أو لون الجسم وتأتي في 4 مقاسات: S, M, L, XL.

يمكن الحصول عليها في الشبكات المختلفة بعد أن تمّ إطلاقها عمليًا مع بداية شّهر نيسان الجاري.